قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطناً من الضفة غالبيتهم من بلدة بيتا

اعتقلت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر الثلاثاء (15) مواطناً فلسطينياً من الضفة الغربية غالبيتهم من بلدة بيتا، وداهمت منازل تعود لأسرى سابقين، وسرقت أموالا وذهبا.

وقال نادي الأسير الفلسطيني إن عشرة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدات بيتا، وعورتا، وأصرين بنابلس وهم: منور عبد الرحمن بني شمسة وهو أمين سرّ حركة فتح في البلدة، ورائد عبد الرحيم داود، وإبراهيم محمود داود، وحسين محمود داود، وجهاد فايز حمايل، وحمدان فايز حمايل، وسيف ضيف الله حمايل، وحسين عرسان داود من بيتا، إضافة إلى الباحث عبد السلام عواد من بلدة عورتا، وسامر حمدي مفلح من بلدة أوصرين، وكلاهما أسيران سابقان.

ومن بلدة سلواد برام الله اعتقل الاحتلال حمدي خير الله حامد، وساهر خير الله خزني، يُضاف إلى المعتقلين مواطن من بلدة الرام بالقدس وهو وجدي عبد الرحمن، ومن بلدة كفر ثلث في قلقيلية الأسير السابق علي رفيق شواهنة (40 عاماً)، ومن الخليل حازم كاظم الرجبي.

يُشار إلى قوات الاحتلال داهمت منزل عبد الله نواف أبو محسن من بلدة تياسير وهو أسير سابق، وسرقت ذهبا وأموالا بقيمة 15 ألف شيقل، كما داهمت منزل يعقوب أمين دبك، دون أن تُسجل حالات اعتقال

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس