قلقيلية: زيارة لمدرسة القلب الكبير مكان الحجر الصحي

شكر اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية بلدية قلقيلية والغرفة التجارية الصناعية الزراعية على دورهم المسؤول والوطني في مساهمتهم في تجهيز مقر مدرسة القلب الكبير مكان الحجر الصحي في محافظة قلقيلية، مؤكدا على اهمية هذه الخطوة الهامة ضمن المسؤولية المجتمعية للمؤسستين الوطنيتين.

جاء ذلك خلال زيارته لمقر مدرسة القلب الكبير للوقوف على التجهيزات الجارية في مكان الحجر ، رافقه خلال الزيارة رئيس بلدية قلقيلية هاشم المصري، رئيس الغرفة التجارية طارق شاور، ممثلين عن مديرية الصحة في مدينة قلقيلية.

وأكد المحافظ ان هذه الزيارة تأتي ضمن استعدادات محافظة قلقيلية لمواجهة مرض الكورونا واتخاذ كافة التدابير اللازمة والاجراءات الوقائية للحيلولة دون وصوله الى المحافظة، واشار الى جملة من الاجراءات واللقاءات لرفع الجاهزية في المحافظة.

بدوره ثمن رئيس البلدية جهود المحافظ وسلسلة الاجراءات والتدابير الوقائية في المحافظة، مؤكدا على دور البلدية الاساسي والشريك في مواجهة الاخطار والتحديات.

من ناحيته اكد طارق شاور على جاهزية الغرفة التجارية للمساهمة والمشاركة الفاعلة في مساندة مؤسسات المحافظة، مؤكدا على الدور الوطني والمسؤولية المجتمعية للغرفة التجارية.

 

4

 

3

 

2

 

1


 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قلقيلية