الهستدروت يوعز بتعزيز مركز الاستعلامات والخدمة الهاتفي في ظل أزمة تفشي الكورونا

رئيس الهستدروت ارنون بار دافيد

اوعز رئيس الهستدروت الإسرائيلي ارنون بار دافيد بتعزيز مركز الاستعلامات والخدمة الهاتفي للهستدروت بموظفين مهنيين اضافيين. يأتي هذا من أجل توفير الاجابات لكافة العمال والجمهور عامة اللذين يعيشون في حالة من الضبابية بكل ما يتعلق بقضايا العمل والتشغيل في ضوء تفشي فيروس كورونا في البلاد وتأثيره على المرافق الاقتصادية وعلى العمال في اسرائيل.

ومن المتوقع ان تبدأ الهستدروت مساء الاربعاء بحملة اعلامية في وسائل الاعلام المختلفة والتي تتضمن دعوة للجمهور بإمكانية التوجه لمركز الاستعلامات والخدمة التابع للهستدروت من أجل الحصول على كافة المعلومات بشتى المواضيع التي تتعلق بحقوق العمل والتشغيل في حالة الطوارئ وامور اضافية اخرى.

وحسب بيان صدر عن الهستدروت" بالإمكان التوجه لمركز الاستعلامات التابع للهستدروت من خلال الرقم التالي (2383*) من يوم الاحد حتى الخميس بين الساعات 8:00 صباحا وحتى 18:00 مساءا. اما في الساعات الاخرى فبالإمكان ترك رسالة صوتية او التواصل عبر الموقع للحصول على الرد من قبل مندوبي الهستدروت بأقرب فرصة ممكنة.

اضافة الى ذلك فقد تم تحديث موقع الانترنت التابع للهستدروت والتطبيق الالكتروني للهواتف الذكية لتتضمن اسئلة وأجوبة تتعلق بحقوق العمال والعمل مع تفشي فيروس كورونا.

وقال رئيس الهستدروت بار دافيد: "ان معظم العمال في الاقتصاد الاسرائيلي يتساءلون عن العديد من المواضيع والقضايا التي تتعلق بحقوقهم في العمل، اضافة لذلك فإن عشرات الالاف من العمال طُلب منهم بواسطة وزارة الصحة الدخول الى حجر صحي في منزلهم. من أجل مساعدة هؤلاء وكافة العمال والجمهور، اوعزت بتعزيز مركز الاستعلامات والخدمات التابع للهستدروت".

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة