"اشد" و" الوحدة الطلابية " ينظموا حملة للتوعية بكورونا في غزة

نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني " اشد " وكتلة الوحدة الطلابية حملة  توعية في مدينة غزة ، لطرق الوقاية من فيروس  > كوفيد 19< والمعروف بفيروس كورونا.

وبدوره قال فؤاد صفوت بنات عضو المكتب التنفيذي المركزي لكتلة الوحدة الطلابية إن هذه الحملة تأتي في إطار الإعلان عن تشكيل فرق عمل تطوعية بالمخيمات والمدن تساند الكوادر الصحية في عملها ، وتعمل على الحد من انتشار فيروس كورونا من خلال توعية الناس بمخاطر هذه الفيروس وطرق الوقاية اللازمة ، من خلال توزيع بروشور يحتوى على كل المعلومات التي من شأنها أن ترفع درجة الوعي لدى المواطن للتعامل مع هذا الفيروس وكذلك بحديث مباشر من خلال متطوعين ومتطوعات مدربين ليشرحوا للمواطنين عن أفضل  طرق الوقاية وكذلك كيفية التعامل مع الحالات المشتبه بها بالإصابة .

 وفي سياق آخر ثمن بنات  كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والقرارات التي صدرت بشكل رسمي للحد من انتشار فايروس كورونا ، بما فيها  إجراءات الجامعات والمدارس واعتماد التعليم عن بعد بديل للدوام الجامعي والمدرسي  .

كما ودعا كافة المواطنين إلى ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة وكافة الإرشادات والتعليمات التي تصدر بخصوص فيروس كورونا من وزارة الصحة ، والعمل جميعا لرفع مستوى الوعي الصحي في صفوف أبناء شعبنا .

وبين بنات أن اتحاد الشباب الديمقراطي وكتلة الوحدة الطلابية شكلوا  فرق شبابية نفذت وستنفذ مجموعة من حملات التوعية الإرشادية بين صفوف المواطنين بالمخيمات والمدن .

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة