اتصل بنا أرسل مقال

القدس10°
رام الله
الخليل
غزة16°
القدس10°
رام الله
الخليل
غزة16°
4.61جنيه إسترليني
4.66دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.31دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.61
دينار أردني4.66
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.31

الشلالدة يبحث مع بعثة الشرطة الأوروبية التعاون ودعم تنفيذ الخطة الاستراتيجية لقطاع العدالة

قدس نت

 بحث وزير العدل الفلسطيني محمد الشلالدة، يوم الاربعاء في مكتبه، مع رئيس بعثة الشرطة الأوروبية كاوكو التوما، التعاون المشترك على المستوى الاستراتيجي ودعم تنفيذ الخطة الاستراتيجية لقطاع العدالة، بحضور الخبير في الشؤون الاستراتيجية والسياسات في بعثة الشرطة الأوروبية بيتر ستوفرفلت.

وحضر الاجتماع الوكيل المساعد للشؤون المالية والادارية عبد الناصر دراغمة، ومدير عام الادارة العامة للطب الشرعي د. أشرف القاضي، ورئيس وحدة التخطيط – نقطة الاتصال مع البعثة سماح ناصر، ومدير عام ديوان الوزير محمد كوسا.

وشكر الشلالدة بعثة الشرطة الأوروبية لوجودهم وعملهم مع وزارة العدل في هذه المرحلة الصعبة في ظل تفشي فيروس "كورونا" في العالم، متمنيا السلامة لجميع المواطنين في فلسطين.

وأكد على أهمية الدعم التي تقدمه بعثة الشرطة الأوروبية لوزارة العدل ومؤسسات قطاع العدالة، في ترسيخ سيادة القانون في فلسطين، ومتطلعا لمزيد من التعاون المشترك والوثيق مع البعثة في فترة عملها القادمة في الاراضي الفلسطينية، وخصوصا دعم الوزارة في مجالات الطب الشرعي ولجنة مواءمة التشريعات، ووحدة حقوق الانسان.

بدوره، أكد التوما، أن البعثة الأوروبية مستعدة للتعاون بشكل كامل مع مؤسسات قطاع العدالة على المستوى الاستراتيجي خلال فترة عمل البعثة القادمة والتي تم تمديدها لنهاية حزيران/2021، لتحقيق إنجازات في مجال سيادة القانون والعدالة في فلسطين، مشيرا أن البعثة ستقدم "ورقة مفاهيم" لطبيعة العلاقة بين البعثة والشركاء في مؤسسات قطاع العدالة وللتعاون الوثيق والقريب مع الخبراء.

 

#وزارو العدل #الشرطة الأوروبية

اقرأ ايضا من شؤون فلسطينية