طلبة قسم الإعلام بجامعة غزة يطلقون #مبادرة_ساعد_غيرك

 أعلن طلبة قسم الإعلام في جامعة غزة - فرع الشمال عن إطلاق #مبادرة_ساعد_غيرك، لمساعدة زملائهم الطلبة في ظل تعطيل الدراسة وإعلان حالة الطوارئ وإغلاق المدارس والجامعات وضعف الإمكانات المتاحة عند بعض الطلبة في استخدام التعليم الإلكتروني.
 
وأشاد د.بهاء صابر عبد الدايم مدير جامعة غزة فرع الشمال، بهذه المبادرة التي تنم عن روح العطاء المتبادل في ظل الظروف الراهنة وإعلان حالة الطوارئ بما يخدم مصلحة أبناءنا الطلبة، معربًا عن شكره وتقديره لجهود الطاقم الأكاديمي والإداري لما يبذلوه من دور بارز وفاعل في خدمة المسيرة التعليمية.
 
ودعا الطلبة إلى تحمل المسؤولية والحفاظ على السلامة المجتمعية والتعليمية، متمنياً السلامة التامة لهم ولكافة أبناء الوطن الحبيب.
 
من جانبه ثمن د.حاتم العسولي رئيس قسم الإعلام بجامعة غزة، الدور والجهود الكبيرة التي يبذلها الزملاء والطلبة على حد سواء لتذليل العقبات والصعوبات التي قد تواجه الطلبة في ظل حالة الطوارئ التي يعيشها وطننا الحبيب بسبب فايروس كورونا.
 
وأكد أن إدارة الجامعة سخرت كافة الإمكانيات المتاحة وشكلت العديد من لجان المتابعة الأكاديمية والفنية والتقنية لخدمة الطلبة وتذليل العقبات التي تواجههم، متمنيًا على الطلبة الأعزاء مراعاة الظروف الاستثنائية التي نعيشها اليوم، والتأقلم مع طبيعة المرحلة لحين انتهاء الغمة على خير وسلامة بإذن الله عز وجل.
 
بدوره أوضح محمد الحبل مدير العلاقات العامة في فرع الشمال، أن المبادرة تهدف إلى مساعدة بعض الطلبة الذين يصعب عليهم توفير متطلبات التعليم الإلكتروني بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة.
 
وبين أن طلبة قسم الإعلام بادروا لمساندة زملائهم الطلبة في الحصول على المعلومات والتلخيصات اللازمة في تخصصه، علاوة على المساعدة في نشر المواد وتوزيعها عبر كافة الوسائل المتاحة للطلبة، ومساعدتهم في كيفية التعامل مع موقع googel classroom ، مؤكدًا أن طلبة جامعة غزة سفراء للعلم والمعرفة ورواد للعلاقات العامة
المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة