اتصل بنا أرسل مقال

القدس30°
رام الله29°
الخليل29°
غزة29°
القدس30°
رام الله29°
الخليل29°
غزة29°
4.41جنيه إسترليني
4.83دينار أردني
0.22جنيه مصري
4.06يورو
3.43دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.41
دينار أردني4.83
جنيه مصري0.22
يورو4.06
دولار أمريكي3.43

الداخلية: إجراءات وقائية مُشددة على إدخال البضائع لغزة

وكالة قدس نت للأنباء - غزة

اتخذت وزارة الداخلية بقطاع غزة مزيداً من الإجراءات الوقائية المتعلقة بإدخال البضائع إلى قطاع غزة، بالتنسيق مع الوزارات والجهات المختصة، وتواصل إغلاق المعابر والمنافذ فيما يتعلق بحركة الأفراد.


وأوضح المتحدث باسم الوزارة إياد البزم، خلال الإيجاز اليومي، أن قيادة الشرطة قررت مضاعفة أعداد أفراد مباحث التموين المساندة للجهات المختصة؛ لتعزيز دورها في تكثيف متابعة حركة الأسواق، والتأكد من جودة المواد التموينية والغذائية، ومراقبة الأسعار.

وأكد أن الداخلية تواصل اتخاذ الإجراءات الخاصة بتأمين مراكز الحجر الصحي في جميع محافظات قطاع غزة.

مروجو الشائعات

ولفت البزم إلى الوزارة تواصل اتخاذ إجراءاتها القانونية بحق مروجي الشائعات من خارج قطاع غزة، موضحًا أن دائرة الجرائم الإلكترونية بالمباحث استدعت 15 شخصًا من مروجي الشائعات خلال الـ 48 ساعة الماضية، أحالت 4 منهم إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية، حيث قام بعضهم بإنشاء حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي بغرض نشر الشائعات لإرباك الجبهة الداخلية.

متابعة الأسواق

وذكر المتحدث باسم الداخلية أن هناك جهات مختصة تتابع حركة الأسواق والمحافظة على الأسعار الطبيعية للسلع والبضائع، وتتخذ الإجراءات بحق المخالفين، ويتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي، مؤكدًا على أنه لا يحق لأحد التشهير بالتجار أو الشركات.

وأهاب البزم بالمواطنين أن من لديه معلومة مؤكدة حول تجار مُخالفين، عليه التواصل مع الجهات المختصة بشكل مباشر، والامتناع عن النشر في مواقع التواصل الاجتماعي؛ التزاماً بالمسؤولية.

 

#اسعار #بضائع #داخلية غزة #إجراءات وقائية

اقرأ ايضا من شؤون فلسطينية