اتصل بنا أرسل مقال

القدس22°
رام الله22°
الخليل22°
غزة25°
القدس22°
رام الله22°
الخليل22°
غزة25°
4.41جنيه إسترليني
4.83دينار أردني
0.22جنيه مصري
4.06يورو
3.43دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.41
دينار أردني4.83
جنيه مصري0.22
يورو4.06
دولار أمريكي3.43

الشرطة تتعامل مع مئات العمال العائدين من الداخل وتقبض على عشرات الأسخاص

وكالة قدس نت للأنباء - الضفة الغربية

تعاملت الشرطة الفلسطينية خلال الساعات الماضية مع مئات العمال العائدين من الداخل الفلسطيني وألقت القبض عشرات الأشخاص بمناطق الضفة الغربية لمخالفتهم حالة الطوارئ وعدم التزامهم بالتعليمات الحكومية.
 

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ، ان الشرطة والاجهزة تعاملت مع  أكثر من  300  عامل تم ضبطهم اثناء عودتهم من الداخل الفلسطيني من خلال 16 حاجز منتشرة في مدينة جنين وريفها حيث تم التحفظ عليهم في الاماكن المخصصة لذلك بعد عمل الفحوصات اللازمة من جهات الاختصاص حفاظا على سلامتهم وعائلاتهم والمجتمع الفلسطيني .

وناشدت الشرطة المواطنين العمال العائدين من الداخل الفلسطيني الالتزام بالتعليمات الصادره من جهات الاختصاص حفاظا على امنهم وسلامتهم والمجتمع الفلسطيني من مرض الكورونا .

الشرطة تقبض على 6 أشخاص و تضبط 7مركبات  لمخالفتهم حالة الطوارئ في قلقيلية

وفي قليقلية، قبضت الشرطة على 6  أشخاص  وضبطت 4 مركبات و 3 دراجات نارية  لمخالفتهم حالة الطوارئ وعدم التزامهم بالتعليمات .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه خلال قيام دوريات الشرطة العاملة برفقة الأجهزة الأمنية  بجولات لمنع حركة وتنقل المواطنين  في المدينة تنفيذاً لقانون الطوارئ بمنع الحركة والتنقل وعدم خروج المواطنين من منازلهم ، قبضت على 6 أشخاص أثناء تواجدهم في الشارع وخروجهم من المنازل بمركباتهم  بدون أي مبرر، كما تم ضبط 4 مركبات و 3 دراجات نارية .

وتم التحفظ على الأشخاص من اجل إحالتهم إلى جهة الاختصاص و حجز المركبات  و الدراجات لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم حسب قانون الطوارئ .

وأكدت الشرطة متابعتها بالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية العمال العائدين من الداخل الفلسطيني من اجل إجراء الفحص لهم و ضرورة بقائهم بالحجر المنزلي.

الشرطة تقبض على 6 أشخاص لعدم التزامهم بالتعليمات في سلفيت
 وفي سلفيت، قبضت الشرطة على 6 أشخاص لخروجهم من المنازل بلا مبرر ولعدم التزامهم بالتعليمات الصادرة من الحكومة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن دوريات الشرطة في مركز بديا العاملة وأثناء قيامها بعمل جولات في منطقة الاختصاص لمنع حركة وتنقل المواطنين فيها ، تنفيذاً لقانون الطوارئ القاضي بمنع الحركة والتنقل وعدم خروج المواطنين من منازلهم قبضت على 3 أشخاص يعملون بمحل مفروشات و3 أشخاص آخرين يعملون في البناء مخالفين التعليمات الصادرة من الجهات المختصة.

وفي سياق متصل قامت الشرطة بتحويل عامل بعد وصوله لبلدة الزاوية قادما من عمله بالداخل المحتل لجهات الاختصاص من اجل الحجر الصحي .

وتم التحفظ على الأشخاص من اجل إحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم حسب قانون الطوارئ.

الشرطة تقبض على 22 شخص وتضبط 3 مركبات لمخالفتهم حالة الطوارئ في جنين

وفي جنين، قبضت الشرطة على 22 شخص وضبطت 3 مركبات لمخالفتهم حالة الطوارئ وعدم التزامهم بالتعليمات .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه خلال قيام دوريات مركز شرطة عرابة في شرطة محافظة جنين بعمل جولات تفقد في البلدة ومنطقة الاختصاص والهادفة لمنع حركة وتنقل المواطنين فيها تنفيذاً لقانون الطوارئ وعدم خروج المواطنين من منازلهم إلا في حالات الضرورة  فقد تم إلقاء القبض على 20 شخص أثناء تواجدهم في الشارع بدون أي مبرر وضبطت 3 مركبات كما تم ضبط شخصين اثنين من قبل شرطة المحافظة وذلك لمخالفتهم للإجراءات التي تفرضها حاله الطوارئ والتعليمات الصادرة من قبل الجهات المختصة وتم التحفظ على الأشخاص المذكورين والمركبات تمهيداً  لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم أصولاً .

ودعت الشرطة المواطنين الالتزام بمنازلهم وعدم الخروج منها إلا في حالات الضرورة فقط وذلك للحفاظ على سلامتهم والسلامة العامة .

الشرطة تقبض على  شخص وتحجز 5 مركبات لعدم التزامهم بتعليمات الطوارئ في طولكرم

وفي طولكرم، قبضت الشرطة  والأجهزة الأمنية اليوم على شخص  لخروجه من المنزل بدون أي مبرر ولعدم التزامه بالتعليمات الصادرة من الحكومة وتم حجز 5 مركبات لعدم الالتزام بتعليمات الطوارئ .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه خلال قيام دوريات الشرطة العاملة برفقة الأجهزة الأمنية  بجولات لمنع حركة وتنقل المواطنين  في المدينة تنفيذاً لقانون الطوارئ ، قبضت على شخص،  أثناء تواجده في الشارع وخروجه من المنزل بدون اي مبرر وتم حجز5 مركبات لعدم الالتزام  بالطوارئ                                                                                           .                                                                                        
وأضافت انه تم التحفظ على الشخص  من اجل إحالتهم الى النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه حسب قانون الطوارئ    .

أريحا : الشرطة والمؤسسة الأمنية تتعامل مع مئات العمال العائدين من المستوطنة المقامة على أرضي الخان الأحمر

وفي أريحا، تعاملت الشرطة والمؤسسة الامنية في محافظة اريحا والاغوار مع مئات العمال العائدين من المستوطنة المقامة على أرضي المواطنين في  الخان الاحمر الصناعية جنوب غرب مدينة اريحا .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  ، أن المؤسسة الأمنية اوقفت اكثر من 200 عامل في مكان اعد خصيصا لهذا الغرض وبعيدا عن حركة المركبات العادية على الحاجز الجنوبي لمدينة اريحا ، وقامت الشرطة بإعداد كشوفات وسلمتها للعمليات المشتركة حيث جرى تقسيم العمال الى مجموعات للتعامل معهم من قبل الطب الوقائي ومديرية الصحة في المحافظة   .

وأضافت أن هذه الإجراءات ستتواصل مع جميع العمال العائدين من المستوطنات وعمل الفحوصات اللازمة لهم حرصا على سلامتهم من خطر فايروس كورونا وايضا حفاظا على سلامة عائلاتهم والمجتمع بشكل عام من هذا الوباء .

الشرطة والمؤسسة الأمنية تقبض على 17 مشغلا للعمال في المستوطنات شمال اريحا

كما قبضت الشرطة والمؤسسة الأمنية في محافظة اريحا والاغوار على 17 مشغلا للعمال في المستوطنات شمال مدينة اريحا .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  ، أن المؤسسة الأمنية نفذت تفتيشا كاملا في مناطق الاغوار شمال مدينة اريحا شملت بلدة العوجا وقرى مرج نعجة والغزال والزبيدات والجفتلك وفصايل ، حيث قبضت على المشغلين وحولتهم للحجر الطبي تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم حسب الاصول  .

وأضافت أن هذه الإجراءات جاءت لعدم التزام المقبوض عليهم بإعلان حالة الطوارئ وتشغيلهم للعمال في هذه الظروف .

                                                                            .

#عمال #الشرطة الفلسطينية #تعليمات الطوارئ

اقرأ ايضا من شؤون فلسطينية