التيار الوطني في فلسطين يبرق بتعازيه لمصر قيادة وشعبا بوفاة اللواءين شلتوت وداوود

أبرق التيار الوطني للمستقلين في فلسطين بتعازيه الحارة إلى الشقية مصر قيادة وشعبًا باستشهاد اللواء أركان حرب، خالد شلتوت، واللواء أركان حرب، شفيع عبدالحليم داوود.

وتقدم رئيس التيار الوطني، د. عبدالكريم شبير بخالص تعازيه الحارة إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والحكومة، والشعب المصري، "بارتقاء ركنين أساسيين من أركان الجيش المصري وعماد الجمهورية المصرية، اللذان ارتقيا خلال تأديتهما لواجبهما الوطني في الدفاع عن شعب مصر العظيم، وتصديهم ببسالة لجائحة كورونا، التي انتشرت في معظم دول العالم."

كما أبرق بتعازيه الحارة إلى عائلة اللواءين داوود وشلتوت، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، ولأهلهما وذويهما بالصبر والسلوان.

وعرَّج د. شبير على" دور مصر العظيم ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني على مر العصور، وحكمة قائدها المقدام الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يقود نهضة عمرانية وتنمية اقتصادية ستقودها إلى طليعة الأمة العربية وفي مقدمة دول الشرق الأوسط صناعيا وعسكريا وسياسيا واقتصاديا."

وتمنى أن "تتعافى مصر عما قريب من جائحة الكورونا، وأن تواصل مسيرة الاصلاحات التي بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل احداث تنمية مستدامة في جميع المجالات، تؤهلها لأن تكون احدى أهم اقتصاديات الدول العظمى في وقت قريب وفق ما يتنبأ به خبراء الاقتصاد والاعمال في العالم."

وأعلن عن تضامن التيار الوطني للمستقلين في فلسطين بالكامل مع مصر قيادة وحكومة وشعبا في مواجهة الأخطار المحدقة بها، داعيا الله أن يحفظها من كل سوء.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة