برغوث : آخر ما تحتاجه غزة " الاستعراض " في مواجهة كورونا

قال الاعلامي احمد برغوث مدير موقع دولة فلسطين الاليكتروني ، ان الوعي ومعرفة طرق الوقاية والالتزام بالارشادات الصادرة عن جهات الاختصاص هي أفضل السبل في مواجهة فايروس كورونا - كوفيد19 ، ومنع انتشاره ، والحد من آثاره.

واستهجن برغوث قيام البعض بممارسات أقرب ما تكون للاستعراض والتصوير ليس إلا ، مؤكدا على أن آخر ما تحتاجه غزة هذا النوع من الانشطة التي تضر ولا تنفع ، وتتناقض كلية مع اجراءات السلامة المنصوص عليها .كما قال

ولفت برغوث أن قيام جمعية بفحص الناس في مكان عام وخلق تجمعات تتزاحم للفحص ، بهدف الاستعراض والتصوير وتسجيل المواقف ، يناقض تماما كافة التعليمات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية ، ووزارة الصحة ، واجراءات الحكومة بمنع التجمعات التي تتسبب في تسهيل انتشار الفايروس .

وطالب برغوث المواطنين للتحلي بالوعي وتنفيذ التعليمات والارشادات الصادرة عن جهات الاختصاص لتجاوز هذه الازمة والخروج من هذه المحنة بسلام .

مشيدا بإعلان الرئيس محمود عباس المتقدم لإعلان حالة الطوارئ في الأراضي الفلسطينية ، وما تلاه من اجراءات حيوية اتخذها رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ، والتي كان لها الاثر الفعال في محاصرة الفايروس والحد من انتشاره

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة