الإغاثة الطبية تفعل مراكزها في بدو وسنجل وبيت عنان للرعاية الصحية للسكان

الاغاثة الطبية3

قال د. مصطفى البرغوثي رئيس جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية إن "الإغاثة الطبية فعلت مراكزها في بلدات بدو، و بيت عنان، وسنجل بالتنسيق مع المجالس المحلية ووزارة الصحة الفلسطينية وخصصتها لتقديم الرعاية الصحية للمواطنين في هذه البلدات الثلاث التي ظهرت فيها اصابات بالكورونا".

وأكد البرغوثي في تصريح صحفي، مساء الأربعاء، على أن كافة مراكز وعيادات الإغاثة الطبية وعياداتها المتنقلة  تعمل بانتظام منذ ظهور وباء الكورونا في الضفة الغربية و القدس و قطاع غزة

وأضاف أن "مئات المتطوعين قاموا بتوزيع ما يزيد على ثلاثمائة ألف نشرة توعية صحية، و بوستر في الضفة الغربية بما فيها القدس و قطاع غزة، وتتضمن هذه النشرات سبل الوقاية من الوباء، والطرق الصحيحة لتنفيذ الحجر الصحي."

وقال د. محمد السكافي مدير العيادات المتنقلة و الطوارئ إن" ستة عيادات متنقلة تابعة للإغاثة الطبية تعمل بانتظام لتغطية احتياجات اثنين و ثمانين موقعا سكانيا، وتجمعا بدويا في مايسمى مناطق (_ج)."

وأشاد د. محمد العبوشي المدير العام للإغاثة الطبية بجهود آلاف المتطوعين  بالتعاون مع لجان الطوارئ المحلية في رفع مستوى الوعي تجاه وباء الكورونا وسبل مقاومته، و بالمبادرات العديدة التي يقومون بها لتعقيم الأماكن العامة و تنفيذ الإرشادات بشأن التباعد الإجتماعي.

فهرس

 

الاغاثة الطبية3

 

الاغاثة الطبية 2

 

الاغاثة الطبية 1


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله