اتصل بنا أرسل مقال

القدس24°
رام الله23°
الخليل24°
غزة26°
القدس24°
رام الله23°
الخليل24°
غزة26°
4.43جنيه إسترليني
4.82دينار أردني
0.22جنيه مصري
4.05يورو
3.42دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.43
دينار أردني4.82
جنيه مصري0.22
يورو4.05
دولار أمريكي3.42

10 أيام من الطلب إلى التسليم.. عملاق آلات صيني يصدر شاحنات مدفع تطهير إلى قطر للمساعدة في مكافحة الوباء

وكالة قدس نت للأنباء - نانجينغ (شينخوا)

قالت مجموعة شويتشو لآلات البناء، وهي شركة صينية عملاقة في تصنيع الآلات الثقيلة، إنها أتمت تسليم خمس شاحنات مدفع تطهير إلى قطر، مشيرة إلى أنها قد أوصلت الشاحنات إليها حاليا.

وأشارت الشركة إلى أن العملية كلها بدءا من الطلب على الإنترنت إلى التسليم استغرقت 10 أيام فقط نظرا للمهام الدائرة على قدم وساق في مكافحة الوباء في منطقة الشرق الأوسط وضيق الوقت للنقل الجوي، كما أعطت الجمارك المحلية أولوية للتخليص للمساعدة في تسريع عملية التسليم وفتح ممر أخضر وسط جهود العالم لمحاربة الجائحة.

 

في الصورة الملتقطة يوم 3 أبريل 2020، شاحنة مدفع تطهير تُشحن على متن طائرة مستأجرة في مطار بمدينة شنتشن بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين.

وقال مسؤول بالشركة إن شاحنات مدفع التطهير الضبابي يبلغ وزن كل منها 18 طنا وتتمكن من تبخير السائل المطهر من خلال الضغط العالي ثم رشه من أسطوانات الهواء الموجودة على متنها، وتتمتع بمزايا متمثلة في التشغيل المرن والرش طويل المدى.

وأضاف أنها يمكن استخدامها في أعمال التطهير وسط الوقاية من الوباء في حال إضافة نسبة معينة من المطهر إلى الماء، مشيرا إلى أن أعمال التطهير باستخدام الشاحنة تكون أكثر فعالية وأفضل أداء.

 

في الصورة الملتقطة يوم 16 فبراير 2020، شاحنات مدفع تطهير تقوم بأعمال التطهير في الشوارع بمدينة بكين، عاصمة الصين.

#قطر #الصين #كورونا #مكافحة الوباء #شاحنات مدفع تطهير #مجموعة شويتشو

اقرأ ايضا من تقنيات