التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يمنح ليلى غنام لقب سيدة رام الله الأولى

 تقدمت الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات ممثلة بالأمين العام للتجمع واللجان العاملة بالتجمع بمنح لقب سيدة رام الله الأولى للدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله و البيرة تقديرا لجهودها المتواصلة و دورها الفاعل التي تسعى من خلاله لخدمة أبناء شعبنا.

وأشاد الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات محمد شريم بالتضحيات التي تقدمها الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله و البيرة في كافة المجالات وأنه ليس بجديد عليها التواصل مع كل فلسطيني وهذا العمل جزء بسيط من تاريخ مشرف في العطاء والتضحية من أجل القضية الفلسطينية وهي نموذج للمرأة المناضلة والقريبة من هموم شعبها.

من جانبها أكدت غنام أنها جندي في الميدان في خدمة أبناء شعبنا والسيدات الأوئل أمهات الشهداء و الأسرى و هي تقوم بواجبها وشكرت التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات على هذه اللفتة الكريمة.

وأكد شريم بأن الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات قد قررت أن تكرم الدكتورة ليلى غنام بلقب سيدة رام الله لدورها وسيرتها و مسيرتها و تاريخها المشرف وحضورها الدائم في كل المناسبات و في هذه الظروف التي يعاني منها شعبنا من وباء فيروس كورونا وتتحدى كل الصعوبات يوم نطلق عليها لقب سيدة رام الله الأولى لأنها تستحق هذا اللقب بجدارة.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة