نعي نائب رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا الطبيب نبيل خير

نعت حركة "فتح"، أمين سر الحركة السابق في ايطاليا، نائب رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا الطبيب نبيل خير، الذي أعلن عن وفاته يوم الأربعاء، جراء إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وتقدمت الحركة من أبناء الشعب الفلسطيني وذوي الطبيب المناضل خير، بأحر التعازي القلبية، داعية الله عز وجل ان يتغمد الفقيد برحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر.

الطبيب خير (63 عاما)، الذي توفي بعد إصابته بفيروس كورونا، أثناء تأديته واجبه المهني والانساني تجاه المرضى، من مدينة بيت ساحور، ويعمل طبيبا بمجال الطب الوقائي في إيطاليا ويقيم في مدينة كالياري في جزيرة سردينيا، وهو عضو إقليم حركة "فتح" في إيطاليا، وأحد قيادات العمل الوطني الفلسطيني.

وهاتف الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) إلياس خير شقيق الطبيب المناضل نبيل خير، معزيا بوفاته.

وتقدم أبو مازن من شقيق الفقيد وزوجته وعائلته، بأحر التعازي القلبية، داعيا الله عز وجل ان يتغمد الفقيد برحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر.

 كما هاتف أبو مازن سفيرة فلسطين لدى ايطاليا عبير عودة، ووجهها للقيام بكل ما هو مطلوب تجاه عائلة الفقيد الطبيب نبيل خير.

واعتبر أبو مازن بأن الطبيب المناضل خير، الذي توفي بعد إصابته بفيروس كورونا، أثناء تأديته واجبه المهني والانساني تجاه المرضى في دولة ايطاليا الصديقة، شهيدا من شهداء فلسطين.

ونعى رئيس دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية روحي فتوح، نائب رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا، أمين سر حركة فتح السابق في إيطاليا، وعضو لجنة اقليم فتح في ايطاليا الطبيب نبيل خير.

وتقدم فتوح من أسرة الفقيد وأبناء الشعب الفلسطيني وعموم أبناء الجالية في ايطاليا بأحر التعازي والمواساة، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان..يتبع..

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله