قلقيلية : تجهيز ثلاث ممرات تعقيم في المدينة، ورابعة في المشفى الحكومي

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية سلم جهاز الاستخبارات العسكرية ثلاثة ممرات تعقيم للوقاية من فيروس كورونا، مقدمة من فاعلين خير،  وتأتي  هذه الخطوة ضمن توجيهات لجنة الطوارئ للحد من انتشار هذا الفيروس القاتل.

وبمشاركة عدد من ضباط وضباط صف الاستخبارات العسكرية، تم توزيع الممرات على مديرية الصحة والخدمات العسكرية واخر على مدخل قلقيلية الشرقي.

و ثمن المحافظ دور المؤسسة الامنية واشاد بالجهود التي يقوم بها جهاز الاستخبارات العسكرية، واكد ان هذه المبادرة تأتي ضمن التوجهات العامة لمواجهة فيروس كورونا، وهناك تعاون ما بين كافة المؤسسات التي تندرج ضمن لجنة الطوارئ للإبقاء على المحافظة خالية من فيروس كورونا،  ودعا الى ضرورة التقيد بتعليمات السلامة العامة والتعقيم، وتعميم فكرة الممرات التعقيمية على كافة المؤسسات الرسمية وغير الرسمية والتي تشهد حركة للمواطنين باتجاهها.

بدوره شكر مدير الاستخبارات العسكرية المقدم شادي اشتيه، المساهمين الذين قدموا هذا التبرع السخي واكد ان ما تم انجازه اليوم يندرج في اطار مهني ومسؤولية وطنية مشتركة ما بين المؤسسة العسكرية وكافة المؤسسات الاخرى، واكد ان توجيهات اللواء زكريا مصلح مدير عام الاستخبارات العسكرية تنص على العمل بشكل دؤوب  والتكامل مع باقي المؤسسات للتصدي لهذه الجائحة التي تجتاح العالم.

IMG_8153.JPG
IMG_8154.JPG
IMG_8149.JPG
IMG_8146.JPG
IMG_8136.JPG
IMG_8122.JPG
IMG_8113.JPG
IMG_8111.JPG
IMG_8104.JPG
IMG_8090.JPG
ATT68996
IMG_8086.JPG
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قلقيلية