اطلاق الحملة الثانية لتقديم المساعدات الاغاثية لأبناء مخيمات لبنان

انطلقت الحملة الثانية لتقديم المساعدات الاغاثية لأبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان بعد الاعلان عن إطلاق الحملة الأولى بتاريخ 13 ابريل 2020 لدعم المخيمات في لبنان بجهود وتبرع من مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية - لبنان وبحضور الحاج منصور عزام والهيئة الإدارية وأعضاء الجمعية والخيرين .

واعلن الحاج منصور عزام عن الحملة الثانية من المساعدات على جميع المخيمات بعد أن تكللت بالنجاح واستطاع توفير 2012طرد غذائي والتي سوف تتبعها حملات اخرى تشمل التجمعات والمخيمات الفلسطينية في لبنان .

وقال عزام "اريد إبلاغكم بالنيابة عن اخوتي في مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية "لبنان" في المانيا إلى شعبنا وأهلنا الصابرين في مخيمات اللجوء والحرمان في لبنان والتجمعات والنازحين من أبناء شعبنا من مخيمات سوريا إلي لبنان نظرا للظروف الاقتصادية التي يمر بها أبناء شعبنا مع تفاقم وباء كورونا مما زاد الأمور الاقتصادية اكثر تعقيدا بانتشار فايروس كورونا ونحن ابناؤكم في المانيا اخذنا على عاتقنا ان لا نترككم في مثل هذه الظروف الصعبة والقاسية واخذنا على عاتقنا في زمام المبادرة تجاه شعبنا الفلسطيني وامام تقصير الهيئات والمنظمات الدولية وبدئنا بأنفسنا اولا ومن ثم بالخيرين من أبنائكم في المانيا وبدئنا في حملة تبرعات ولله الحمد والمنه .

 تم جمع مبلغ من المال بالحملة الثانية ما يكفي ألفين وأثني عشر حصة غذائية "2012 طرد غذائي" وسوف نبدأ توزيعها يوم الأربعاء وتنتهي يوم الجمعة أول أيام شهر رمضان المبارك كل عام وأنتم بخير وسيتم توزيعها على الشكل التالي عبر منذوبنا في مؤسسة أبناء المخيمات في منطقة صيدا بسام المقدح 712حصه غذائية. ومن ثم مخيمات صور يوم الثلاثاء عبر منذوبنا ابو جهاد فرحات600 حصة غذائية وبعد ذلك يوم الأربعاء مخيمات بيروت350 حصه عبر منذوبنا  ابو نور الخطيب ، وبعد ذلك يوم الخميس عبر مندوب المؤسسة في مخيمات الشمال بشار نصار نصار300 حصة غذائية.

وبعد ذلك منذوبنا في مخيم الجليل في منطقة بعلبك ابو طارق الحسن خمسين 50 حصه غذائية يكون في ذلك قد انتهينا من حملتنا الإغاثية الثانية تجاه شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات في لبنان .
 

وقال الحاج منصور عزام مؤكدا "بأننا مستمرون في حملاتنا وبعد نجاح حملتنا الأولي والثانية لدعم أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات وتجمعات لبنان فإننا نعلن عن استمرار حملاتنا وتأتي هذه الحملات انطلاقا من الواجب الوطني والإنساني والأخلاقي للتخفيف من معاناه أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان . واخيرا نسال الله عز وجل أن يعيننا على ان نكون معكم وإلى جانبكم دائما وفي كل الظروف وبأذن الله لن نترككم ما بقينا حتي يستعيد أبناء شعبنا حقوقه كاملة بالعودة والتحرير وإقامة دولتنا الفلسطينية والعيش بسلام اخوانكم وأبنائكم"
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - بيروت