اتحاد شباب النضال يبحث توحيد الجهود مع المنظمات الشبابية الاشتراكية

بحث اتحاد شباب النضال الفلسطيني الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي توحيد الجهود الشبابية لمواجهة جائحة كورونا التي عصفت بالعالم وعطلت مناحى الحياة على جميع المستويات مع المنظمات والأحزاب الشبابية الاشتراكية الصديقة والداعمة الى نضال وحقوق شعبنا الفلسطيني.

وأكد سكرتير اتحاد شباب النضال مراد حرفوش على ضرورة  التواصل المستمر مع الاتحادات الشبابية الاشتراكية في العالم ، وخاصة في هذه الظروف الصحية الصعبة لتباحث حول الاوضاع الصحية ، وكذلك جهود المنظمات الشبابية لتخفيف الاعباء على الناس ، والمساهمة قدر الامكان بجهود توعية وأغاثية الى جانب المؤسسات الرسمية والمجتمعية التي قام بدور جاد للحد من انتشار الفيروس.  

من جانبه ،تحدث ساهر المصري مسئول العلاقات الخارجية للاتحاد مع العديد من لاتحادات الشبابية الاشتراكية الصديقة في العالم " اللاتينية _ الاوروبية _ الافريقية _ الاسيوية "، حيث تناولت المحادثات الوضع الصحي العالمي ، وضرورة إنشاء تحالف دولي لمواجهة هذه الجائحة العالمية كما تناولت المحادثات ترتيب العلاقات بين هذه الاتحادات واتحاد شباب النضال في كافة المجالات .

بالإضافة الى اطلاعهم بشكل حثيث حول اوضاع الاسيرات والأسرى القابعين في السجون الاحتلال الاسرائيلي والمعاناة التي يتعرضون اليها في ظل عدم اتخاذ دولة الاحتلال اجراءات الوقاية والسلامة، وكذلك ممارسة الاهمال الطبي المتعمد بحق اسرانا البواسل مما يعرض حياتهم الى الخطر الشديد .

وكذلك على الخطوات الجدية التي تم اتخاذها من قبل الحكومة الفلسطينية والمبادرات التطوعية المقدمة من الرفاق في الاتحاد من تعقيم للبيوت ومساعدة الاسر الفقيرة وكبار السن، وإيصال المعونات والتبرعات للمواطنين سواء في فلسطين او في الساحات الخارجية .

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله