بتمويل من جمعية التربية الإسلامية بمملكة البحرين

دار الكتاب والسنة تنفذ المرحلة الأولى لمشروع السلال الرمضانية بقطاع غزة

2

انتهت جمعية دار الكتاب والسنة بقطاع غزة من تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع توزيع السلال الرمضانية لعام 1441 هجرية، بتمويل من جمعية التربية الإسلامية في مملكة البحرين، والذي استهدف توفير سلة غذائية للعائلات المتعففة في قطاع غزة، بينما تستعد الجمعية لتنفيذ المرحلة الثانية من المشروع خلال أيام.
وأوضح رئيس جمعية دار الكتاب والسنة الشيخ الدكتور إبراهيم الأسطل، أن المشروع جاء ليلامس حاجات العائلات المتعففة والمعوزة في شهر رمضان المبارك، لافتاً إلى الحرص على التدقيق في جودة الأصناف ومطابقتها للمعايير ذات العلاقة.
وأكد أن التنفيذ تم وفق إجراءات السلامة الصحية الخاصة بمواجهة فايروس كورونا المسجد، وذلك عبر نقل السلال إلى البيوت والأحياء السكينة بالمحافظات، إضافة إلى الحفاظ على التباعد المكاني عند التوزيع بالمخازن وعدم وجود أي ازدحامات.
وعبر الدكتور الأسطل عن شكره للدور المميز لجمعية التربية الإسلامية في مواصلة مشاريع الخير للشعب الفلسطيني، وللأشقاء في مملكة البحرين لوقفتهم إلى جانب الفلسطينيين.
ودعا أهل الخير والمحسنين داخل فلسطين وخارجها، إلى توفير مزيد من الدعم للأسر المتعففة في قطاع غزة، خصوصاً مع الارتفاع المستمر لمعدلات الفقر والبطالة بصورة غير مسبوقة، مؤكداً أن الجمعية تكثف برامجها الإغاثية خلال الشهر الفضيل للاستجابة لحاجات الناس الماسة والمناشدات التي تصل الجمعية بصورة مستمرة طلباً للمساعدة.   

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة