اطلاق مشروع منصة " التوظيف عن بعد" لدعم الفلسطينيين حول العالم وخفض معدلات الفقر والبطالة بينهم

مشروع مبادرة التوظيف عن بعد

أعلن المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، عن إطلاق مبادرته الجديدة، وهي  مشروع منصة للتوظيف عن بعد، يستهدف من خلالها اللاجئين الفلسطينيين  المحترفين حول العالم لتمكينهم من الحصول على وظائف وتحقيق الاستقلال  المالي، من خلال تسليط الضوء على مهاراتهم وخبراتهم وربطهم بأصحاب العمل  وتسهيل العقود بين الطرفين.

ودعا المؤتمر، جميع المناصرين للقضية الفلسطينية، إلى تقديم الدعم لمشروع  المنصة والتبرع لها، لما سيكون لها من دور كبير في خفض معدلات البطالة  بين أوساط اللاجئين الفلسطينيين المنتشرين في العديد من المجتمعات حول  العالم، بالإضافة إلى مساعدة الكثير منهم في النهوض من خطر الفقر.

وستتيح المنصة لأصحاب الأعمال طرح وظائف دائمة أو مؤقتة لكوادر متوفرة عن  بعد، وكذلك نشر إعلان عن وظائفهم، لجذب أفضل الكفاءات وأصحاب المهارات  والخبرات من اللاجئين الفلسطينيين.

وستسهل المنصة على أصحاب الأعمال ممن يرغبون بتوظيف أفضل الخبرات  العالمية الفلسطينية؛ تجاوز الحواجز الجغرافية لتطوير أعمالهم واستقطاب  الكفاءات في مختلف المجالات، عبر إرسال عروض العمل الخاصة بهم، إلى قاعدة  كبيرة من المهتمين بالحصول على جديد وظائف العمل عن بعد.

كما ستوفر المنصة، العمل في بيئة تناسب الباحثين عن وظائف دون التقيد  بالذهاب إلى مكتب الشركة يوميًا وأعباء الوظائف التقليدية. وستمنحهم  فرصاً أكبر للعمل دون التقيد بالفرص المحدودة في المحيط المحلي أو  الاضطرار للسفر والاغتراب.

وستساهم المنصة في تقديم الدعم للمجتمعات الفلسطينية واللاجئين  الفلسطينيين لتمكنهم من النهوض من الفقر وخفض معدل البطالة بينهم، كونها  ستكون سببًا في حصول العائلات الفلسطينية على دخل مستقر.

لتقديم الدعم لمشروع المنصة والتبرع من خلال الرابط المرفق:

https://www.launchgood.com/project/serving_palestinian_refugees#!/%23%2Fedit

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - عمان