فاعلو خير يوزعون مبالغ نقدية كعيدية على أكثر من 650 أسرة

وزعت جمعية التضامن الخيرية مبالغ نقدية على مئات الأسر المتعففة  قبيل عيد الفطر السعيد بمكرمة من فاعلي خير من نابلس .

بداية تم توزيع مبلغ 100 شيكل عيدية ل 117 يتيم بتبرع مشكور من نقابة المهندسين في مدينة نابلس ، حرصا منهم على اسعاد هؤلاء الأيتام وادخال الفرحة والسرور في قلوبهم ولاشعارهم ان هناك من يساندهم.

كما تم توزيع المبالغ المالية على عدة مراحل حيث وزعت مبالغ نقدية على 50 عائلة متعففة من نابلس حيث سلم فاعل الخير المبالغ للمستفيدين حيث كان المبلغ 300 شيقل وهي تعد كعيدية قبيل العيد لتتمكن الأسر من اقتناء الحاجات الأساسية لها

كما وتم توزيع مبالغ نقدية اخرى من فاعل خير اخر واستفاد من هذا المشروع 100 عائلة وقامت الجمعية بتسليم المبالغ للمستفيدين حيث تم توزيع مبلغ 200 شيقل لكل اسرة .

وايضا تم توزيع مبلغ 200 شيقل ل 250 اسرة متعففة حيث تم تسليم المبلغ لكل معيلة ليتسنى لهم شراء حاجياتهم بسبب قرب عيد الفطر السعيد .

وتم توزيع مبلغ 200 شيقل ل 85  اسرة متعففة اخرى وهي كعيدية لكل اسرة حتى تعيل نفسها وابنائها لتستطيع توفير حاجياتها من اغراض رمضان والعيد السعيد . وتم توزيع مبلغ 200شيكل ل 50 أسرة متعففة .


وتحدث رئيس الجمعية عن أسس اختيار القوائم وعن الشروط التي يجب ان تنطبق عليها الاستفادة وأهمها الفقر وبعض حالات الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة والحالات المرضية المكلفة ماديا ، وأشار إلى أن طاقم عمل قسم الايتام يستخدم برامج في الحاسوب تمنع من تكرار الحالات المستفيدة لتستفيد اكبر شريحة من العائلات ولتنتفع جميع العائلات المسجلة في جمعية التضامن الخيرية.
بدوره، تقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية باسمه واسم اعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية وطاقم عمل قسم الايتام بجزيل الشكر والامتنان لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدة مادية انسانية سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس