النائبب الغول يشارك في الوقفة التضامنية رفضا لقرار الاحتلال ضم الضفة والأغوار

شارك النائب في المجلس التشريعي المستشار محمد فرج الغول  في الوقفة التضامنية الطلابية الرافضة لقرار الاحتلال الاسرائيلي ضم الضفة الغربية والأغوار تحت سيطرته والتي نظمتها الكتلة الإسلامية في منطقة غرب غزة بحضور قيادة الكتلة وحشد كبير من الطلاب والمواطنين.

وقال النائب الغول:"قرار الضم عدوان ‏واحتلال جديد يحاول الاحتلال من خلال تثبيت أقدامه الزائلة على أرض محتلة من خلال إعلان رسمي من حكومة إرهابية وبدعم امريكي إجرامي ،وهو محاولة فاشلة لشرعنة هذا الاحتلال الباطل والزائل قريبا بإذن الله"

وأضاف النائب الغول:"‏موقفنا واضح كالشمس أن هذا الاحتلال هو احتلال إستعماري احلالي طارئ والى زوال ،وان فلسطين كل فلسطين لنا من بحرها إلى نهرها فوق الأرض وتحت ارض وفي الجو والبحر فكل ذرة تراب من فلسطين هي أعز علينا من أرواحنا فهي عقيدة تسري في عروقنا.

‏واكد النائب الغول‏ انه "لن يوقفنا ‏التهديد والعدوان والحصار والتطبيع والمطبعين ‏وسنشعل أرض فلسطين ناراً تحت اقدام الاحتلال ‏وسنجعلها مقبرة للغزاه وسنقتلع هذا السرطان من ارضنا قريبا".

 وشدد النائب الغول على "رفض الشعب الفلسطيني كل مؤامرات الاحتلال الصهيوني وانتهاكاته المستمرة لحقوق الشعب الفلسطيني"،مشيراً أن الاحتلال  لا يعرف إلا لغة القوة فهي الوسيلة الانجع التي تساهم في ردع المحتل وتجبره على وقف سياساته الهمجية.

 

وأشار النائب الغول أن" الشعب الفلسطيني لن ينحني ولن يركع أمام كل المؤامرات الصهيونية وسيبقى يدافع عن أرضه بكل ما أوتي من قوة"، مشدداً على "أن العودة وتحرير الأرض والمقدسات سيكون قريباُ على أيدي المجاهدين الأبطال ".

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة