بلدية المغازي تجمع وترحل حوالي 10 شاحنات كبيرة خلال ليلة عيد الفطر

تمكنت طواقم النظافة في بلدية المغازي من خلال دائرة الصحة بتجميع وترحيل النفايات من الأماكن العشوائية على سبيل المثال منطقة بلوك A ، ومنطقة الكرامة ، وشارع السلطاني بجوار مدارس المغازي الثانوية ، وحرم السكة الحديد ، ومنطقة مسجد حسني المصدر ، إضافة لمنطقة وادي أبو رشيد .حيث تم تجميع وترحيل حوالي 10 شاحنات كبيرة.
كما  وجه محمد  النجار  رئيس بلدية المغازي نداء الي مواطنين وضع النفايات في الحاويات المخصصة لذلك.!!! "حفاظا على الصحة العامة وصحة البيئة حرصا على نظافة مخيمنا وأخذا بأساليب الوقاية في موسم الصيف الحار للحد من انتشار الحشرات والروائح الكريهه .!!!"
وناشد المواطنين عدم إشعال النيران في الحاويات تجنبا للتلوث وانبعاث الأدخنة والغازات الكريهه!
وقال "نناشدكم اتباع السلوكيات السليمة من أجل حياة أفضل ووطن أجمل."
وأكد النجار أن "البلدية تقوم بجهود كبيرة في مكافحة الوباء بالتعاون مع الجهات المختصة ذات العلاقة، رغم  الوضع الاقتصادي الصعب التي تمر به البلدية  حيث تبذل البلدية والعاملين بها جهوداً كبيرة في مختلف المناطق والشوارع، حفاظاً على صحة السكان من منطلق دورها في خدمة المجتمع والحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين في المخيم".
و تقدم النجار بأسمى آيات التهاني والتبريكات  إلى كافة أهالي المخيم ، داعياً المولى عزّ وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على دولة فلسطين  حكومة وشعباً باليمن والبركات.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة