مبادرة أهل السنة تنظم لقاء معايدة بمناسبة عيد الفطر

عقدت مبادرة أهل السنة بقطاع غزة لقاء معايدة ثالث أيام عيد الفطر المبارك في منزل الشيخ عبد الله المصري المشرف العام على المبادرة، وقد حضره لفيف من الدعاة وطلبة العلم والمحبين من مختلف محافظات قطاع غزة الخمس، حيث توافدوا بأعداد غفيرة في مشهد لم يسبق له مثيل للمشاركة في لقاء المعايدة، معربين عن شكرهم وعرفانهم للمبادرة على الجهود المبذولة خلال شهر رمضان المبارك.

ورحب الشيخ المصري بالحضور جميعا مقدرا حضورهم ومشاركتهم في اللقاء، مؤكداً أن الجهود التي بذلتها وسوف تبذلها المبادرة تضاف إلى سجلات أهل السنة الحافلة بالإنجازات والبصمات المشرقة على مدار عقود من الزمن.

وتخلل اللقاء عدد من الكلمات الدعوية الهادفة التي أضفت على اللقاء طابعا إيمانيا، وافتتح اللقاء الشيخ حذيفة المصري، مثمناً جهود المبادرة والشيخ عبد الله المصري المبذولة، قائلاً: "إن الشيخ عبد الله المصري يعد بمثابة الوالد والمربي لنا جميعا وقد كان له الأثر البالغ في نفوس الدعاة وطلبة العلم".

بدوره تحدث الشيخ خالد الدعالسة من المحافظة الوسطى عن دعوة الأنبياء والرسل، مؤكدا على أن أهل السنة يسيرون في دعوتهم على خطى الأنبياء والرسل، متمسكين بمنهجهم ثابتين على عقيدتهم لا تعصف بهم الفتن والشبهات.

وقد اختتم اللقاء الشيخ محمد زقوت من شمال غزة حيث تحدث عن فضل الحب في الله مبينا أنه من أوثق عرى الإيمان، مشيرا إلى أن مثل هذه اللقاءات تجسد معاني الحب وتقوي أواصر الألفة والمحبة.

وانتهى اللقاء بفرح وسرور قد ارتسم على وجوه الحاضرين جميعا، معربين عن فرحتهم وسعادتهم الغامرة بمثل هذه اللقاءات، مشيدين بالمبادرة وجهود الشيخ المصري المبذولة في خدمة المسلمين، مؤكدين على دعمهم ومؤازرتهم للشيخ على ما يقوم به من برامج وأنشطة.

جدير بالذكر أن الشيخ المصري تاريخه حافل بالإنجازات ، منها بناء عشرات المساجد وإنشاء المدارس والمعاهد ورياض الأطفال والبنايات الوقفية والمشاريع الخيرية برفقة ثلة من الغيورين من أهل السنة.

وقد تنوعت أنشطة وبرامج مبادرة أهل السنة خلال شهر رمضان المبارك بين سلال غذائية وزعت بعشرات الآلاف على الأسر الفقيرة والمتعففة وإفطار الصائم والمساعدات النقدية والبرامج الخاصة بمراكز الحجر الصحي إضافة إلى البرامج الدعوية وغيرها.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - خان يونس