فروانة: من بداية العام الدراسي بدأنا مع الطالب وحتى اليوم وسنشاركه فرحة النجاح

مع ساعات الصباح الأولى ليوم السبت انطلق أكثر من 78 طالب وطالبة للبدء بتقديم امتحان الانجاز، وعلى وجه استثنائي هذا العام يتقدم الطلبة للامتحانات مع تنفيذ إجراءات السلامة والوقاية وبإشراف تام من وزارة التربية والتعليم.

وأكد محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أن" الكتلة تعمل منذ بداية العام الدراسي على توفير كل سبل الراحة للطلبة"، وقال:" كنا مع طلابنا منذ بداية العام بالاستقبال ثم المتابعة مع وزارة التربية والتعليم في كافة التفاصيل و مشروع توفير رسوم الاستمارة للطلاب المحتاجين، وحتى وصلنا إلى التعليم الإلكتروني ودروس المراجعة النهائية واليوم كنا معهم منذ الصباح نخفف عنهم ونشاركهم بدء الامتحانات وسنكون معهم كما في كل عام وهم فرحون بإنجازهم".

وأضاف: " سنلتقي بهذه الكوكبة القوية من أبناء شعبنا في قاعات المحاضرات الجامعية، لأننا على يقين بأن خدمة الطالب هي عبادة نتقرب بها إلى الله عز وجل، والكتلة الإسلامية أخذت على نفسها عهدًا وموثقًا أن تبذل كل ما بوسعها لتوفر للطالب سبل الراحة والتفوق".

وقال سعيد اللقطة مدير المكتب الإعلامي والناطق باسم الكتلة الإسلامية قال: " إننا اليوم نرى بأعيننا إنجاز طلابنا الذين واجهوا في هذا العام الصعاب بعد سيطرت إجراءات الوقاية من فيروس كورونا على الوضع العام الذي دعا المؤسسات التعليمية للتوجه للتعليم الإلكتروني بديلا عن التعليم النظامي".

وأضاف:" هذا الجيل الذي استطاع أن يكون على مقاعد الاختبارات النهائية اليوم جدير بالثقة، وما يهمنا الآن راحة الطالب والتركيز على التفوق لأنهم جيش التحرير القادم."

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة