حلس يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة الأزهرية

 تفقد أحمد حلس" أبو ماهر"، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض عام التعبئة والتنظيم بالأقاليم الجنوبية، يوم السبت، سير امتحانات الثانوية العامة الأزهرية في فلسطين، بمشاركة محافظ غزة الوزير إبراهيم أبو النجا.

وكان في استقبال حلس علي النجار عميد المعاهد الأزهرية بفلسطين   وخليل أبو فول القائم بأعمال رئيس مجلس أمناء جامعة الأزهر- بغزة، وأحمد التيان رئيس الجامعة .

وأعرب حلس عن ارتياحه لسير عملية الامتحانات، وحالة الهدوء والانضباط في اللجان، مشيداً بالدور الطليعي الذي يقوم به الأزهر الشريف في مصر برعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ  الدكتور أحمد الطيب، وكذلك ما تقوم به الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية في فلسطين برئاسة معالي الأستاذ الدكتور علي رشيد النجار.

 وتوجه حلس بالتحية والتقدير للعاملين في إدارة المعاهد الأزهرية في فلسطين، إداريين ومعلمين، الذين يحافظون على استمرار العملية التعليمية والتربوية رغم كل الصعوبات، والتحديات التي يعيشها شعبنا في ظل انتشار جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على كافة مناحي الحياة، بما فيها التعليمية .

وأثنى حلس على الدور المصري الكبير في مساندة الشعب الفلسطيني، حيث حرص  الأزهر الشريف في مصر على أن تصل أوراق الامتحانات إلى قطاع غزة بكل يسر، وفي موعدها المحدد.

وأضاف حلس أن هذا الموقف العظيم لمصر العروبة هو استمرار لتوجهات القيادة المصرية برئاسة المشير عبد الفتاح السيسي بدعم القضية الفلسطينية على كافة الأصعدة.

وتمنى حلس التوفيق لطلبة الثانوية العامة بالمعاهد الأزهرية في فلسطين، ولكل طلبة الثانوية العامة في فلسطين والشتات والذين بدؤوا صباح هذا اليوم السبت أولى امتحاناتهم، مطالبا الأسرة الفلسطينية بتحمل هذه الأيام الصعبة، وشحذ همم الأبناء حتى يحققوا النجاح والتفوق.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة