الشرطة الفلسطينية تصدر بيان للرأي العام حول قضية حوارة

العقيد لؤي ارزيقات

 اوضحت الشرطة الفلسطينية وعلى لسان المتحدث بإسمها  العقيد لؤي ارزيقات حول تلقيها  يوم أمس شكوى من أحد الأطراف في قضية حوارة الا انه نتيجة لتوقف التنسيق وانعدام الاتصال بشكل كامل مع الجانب الاسرائيلي على كافة الصعد والمستويات لم تتمكن الشرطة من التحرك للمنطقة .

واضاف العقيد ارزيقات في بيان للرأي العام، بأن أبناء المؤسسة الأمنية من سكان المنطقة وصلوا الى شبه حل للمشكلة الا انها للاسف تجددت صباح اليوم ووقع الحادث المأساوي الذي اسفر عن وقوع قتلى.

وقتل مواطنان وإصيب ثالث بجروح وصفت بالخطيرة باطلاق نار عليهم صباح الاحد ، ببلدة حواره جنوبي نابلس .
 
وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات في تصريح سابق ، إن غرفة عمليات شرطة محافظة نابلس تلقت بلاغاً بوصول جثمانين لشخصين 32 عاماً و38 عاماً  وهما من بلدة حواره جنوبي نابلس لمستشفى رفيديا الحكومي وإصابة ثالثة وصفت بالحرجة  ولازالت تتلقى العلاج بعد اطلاق النار عليهم في البلدة.

واضاف ارزيقات بانه تبع بعد ذلك تحطيم مركبات وحرق محال تجارية .

واكد أن الشرطة والاجهزة الامنية  اتخذت إجراءاتها وتم السيطرة على الشجار والقبض على 4 اشخاص  مشتبه بهم بالضلوع بإطلاق النار و تم التحفظ على الجثمانين بأمر من النيابة العامة وتحويلهما لمعهد الطب العدلي في جامعة النجاح الوطنية للتشريح والوقوف على الأسباب المباشرة للوفاة فيما باشرت الشرطة والنيابة إجراءات التحقيق .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس