يشيد بدور بلدية رام الله لخدمة المواطنين

رئيس بلدية رام الله يلتقي وزير الاشغال

 استقبل رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، وزير الأشغال العامة والإسكان د.محمد زيارة، ويأتي اللقاء بهدف تعزيز التعاون المشترك في المجالات المختلفة بما يخدم مواطني المدنية وإضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين.

شارك في اللقاء الذي عقد في دار بلدية رام الله، مدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومسؤولة وحدة الإعلام والبروتوكول مرام طوطح، بحضور وكيل وزارة الأشغال والإسكان فيصل فريحات، ومستشار الوزير موسى جاد الله، ومدير عام دائرة الطرق نهاد حروب، ومدير مكتب الوزير موفق كراكرة.

من جهته، رحب محديد بالوزير زيارة والوفد المرافق، مشيراً إلى الظروف الاستثنائية التي تعصف بالبلد في ظل جائحة كورونا وقرار الضم الإسرائيلي، الأمر الذي انعكس على كافة مناحي الحياة ولا سيما هيئات الحكم المحلي في فلسطين كونها كانت ولا تزال في الخطوط الأولى للدفاع عن أبناء شعبنا وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وثمن حديد على موقف وزير الأشغال في دعم عمل البلديات واشادته بدورها الفاعل في خدمة مدينة رام الله ومواطنيها، مشيراً إلى أهمية هذا القطاع كونه على تماس مباشر مع المواطنين ويخدم الاحتياجات الأساسية لهم، ما يستدعي من الحكومة دعم مقومات صمود تساعده في مواصلة تقديم الخدمات وتطويرها.

من جانبه، أشاد الوزير زيارة بدور البلدية والجهود التي تبذلها في تطوير المدينة، مشيراً إلى حجم المسؤولية والضغط الذي يقع على عاتقها كونها تشكل مركزاً سياسيا وثقافيا واقتصاديا وحضاريا.

وأضاف، أن هذه الزيارة هي الأولى لبلدية رام الله للوقوف على احتياجات البلدية والمدينة، وبحث تعزيز التعاون بين البلدية والأشغال في عدد من المجالات المشتركة لخدمة المدينة والمواطنين.

وخلال اللقاء بحث الطرفان التعاون في مجالات مشتركة ومن بينها مشاريع طرق جديدة.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله