قيادة حركة المقاومة الشعبية في المحافظة الوسطى تقوم بعدة زيارات لعدد من مراكز الشرطة

قام وفد من دائرة العلاقات العامة لحركة المقاومة الشعبية وبمشاركة قيادة كتائب الناصر في المحافظة الوسطى يوم الاثنين  بتنظيم عدة زيارات لمراكز شرطة ومكتب تنسيق الداخلية وبلدية الزوايدة .

حيث قام الوفد بزيارة مركز شرطة المعسكرات واجتمع مع مدير المركز المقدم ابو مهدى عقل , كما قام الوفد بزيارة مقر شرطة الحراسات والتقي بالعقيد ابو طارق صباح مدير شرطة الحراسات في المحافظة الوسطى , كما انتقل الوفد لمركز شرطة النصيرات حيث كان في استقبالهم مدير المركز المقدم أبومهند أبوشرار وعدد من ضباط الشرطة هناك , وفي تهنئة لدائرة التنسيق الفصائلي بمناسبة مقرهم الجديد , قام الوفد بزيارة مقر الدائرة والتقي ابو السعيد الخطيب مسؤول دائرة تنسيق وزارة الداخلية مع الفصائل , وفي نهاية الجولة انتقل الوفد لمقر بلدية الزوايدة واجتمع مع رئيس البلدية الدكتور ايمن ابو سويرح " ابو كريم " .

وفي جميع الزيارات تم الشكر والتقدير لوفد الحركة على هذه الزيارات مؤكدين على العلاقة القوية بين اجهزة وزارة الداخلية والحركة , حيث اشاد مدراء مراكز الشرطة وابو السعيد الخطيب بالتعاون مع الجهات الرسمية من قِبل دائرة العلاقات العامة للحركة , وأشادوا بالدور الفعال لحركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر في الشارع وبين العامة والفصائل والدوائر وتعاونهم المستمر مع اجهزة الوزارة .

كما تقدم الدكتور ابو سويرح بالشكر لوفد الحركة على تلك الزيارة مؤكداً على التعاون بين ادارة البلدية والحركة في كافة الاماكن وعلى اعلى المستويات .

كما تقدم القيادى فيصل اللوح مسؤول دائرة العلاقات العامة للحركة في المحافظة الوسطى , بالشكر والتقدير للعاملين في الدوائر الأمنية كافة على جهودهم وعطائهم في حفظ الأمن وحماية الجبهة الداخلية , والشكر لكافة العاملين والاداريين ولرئاسة بلدية الزوايدة على عطائهم اللامحدود في خدمة أبناء شعبنا .

14
13
12
11
9
8
7
6
5
4
3
2
1
 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة