بينهم طالبا "ثانوية عامة"..

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، يوم  الثلاثاء والليلة الماضية، حملة اعتقالات في الضفة الغربية والقدس المحتلة، بينهم طالبان في الثانوية العامة في بيت لحم.

ففي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشبان محمد مبتسم عبيد ومحمد عصمت عبيد ويزن بسام عبيد من بلدة العيسوية، فيما اقتحمت قوات كبيرة مخيم شعفاط بالقدس المحتلة.

وفي بيت لحم، أفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية نحالين غرب المدينة، واعتقلت الطالبين في الثانوية العامة خلف أسامة شكارنة (18 عاما)، وسيف أحمد نجاجرة (18 عاما)، ليرتفع عدد طلبة الثانوية المعتقلين لدى الاحتلال إلى 9 طلبة اعتقلوا خلال العام الدراسي الحالي، وما زالوا في سجون الاحتلال.

وأوضحت أن قوات الاحتلال اعتقلت كذلك من نحالين الشاب محمد أحمد نجاجرة (19 عاما)، والفتى محمد نعمان غياظة (17 عاما)، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها، فيما سلمت قوات الاحتلال المواطن خالد فضل نجاجرة بلاغا لنجله علي، لمقابلة مخابرات الاحتلال.

وفي الأغوار الفلسطينية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب أحمد تحسين صوافطة، بعد مداهمة منزل ذويه في قرية بردلة بالأغوار الشمالية، علما أن يعمل مزارعا في القرية.

وفي نابلس، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال فجر اليوم مناطق من مدينة نابلس من أطرافها الشرقية، ودهمت منازلًا في مخيم بلاطة والضاحية وبلاطة البلد.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد علي الشافعي من مخيم بلاطة، فيما اعتقلت محمد سامي مروح سلمان ونور محمد مروح سلمان من قرية بلاطة البلد، واعتقلت إسماعيل تكروري من سكان مدينة نابلس، وفتشت منزل نسر سوالمة.

ودهمت قوات الاحتلال منزل الشاب محمد الساحلي في مخيم بلاطة، بعد أن اعتقل مساء أمس على حاجز حوارة جنوبي نابلس.

وفي سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أمجد ماهر جعفر صالح، وأمير رأفت وهما من مخيم بلاطة، ويزعم الاحتلال تخطيطهما لتنفيذ عملية في الداخل المحتل.

وتواصل قوات الاحتلال اقتحاماتها واعتقالاتها اليومية بحق المواطنين في مناطق مختلفة بمدن وقرى الضفة الغربية والقدس المحتلة.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الضفة الغربية