"الشباب والرياضة" بغزة تعلن عن إجراء قرعة قرض الزواج يوم الاثنين المقبل

أعلنت وزارة الشباب والرياضة - صندوق دعم الشباب الفلسطيني بقطاع غزة، عن إجراء القرعة العلنية لاختيار المستفيدين من قروض الزواج، وذلك يوم الاثنين المقبل في مقر الوزارة، الساعة العاشرة والنصف صباحا.

وأوضح عصام الهبيل مدير عام صندوق الشباب أن الصندوق استكمل الإجراءات الخاصة بالقرعة وحصر عدد المسجلين، ومتابعة تشكيل اللجنة الخاصة بالقرعة التي ستتولى إجراء القرعة والإعلان عن المستفيدين عبر بث مباشر على صفحة الصندوق والوزارة عبر الفيس بوك.

وأكد الهبيل أن إدارة الصندوق تسعى للتخفيف عن الشباب في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والتكاليف الباهظة للزواج، وتمنى أن تتوفر الإمكانات بشكل أكبر لدعم الشباب وأن يكون هناك دور للقطاع الخاص لتقديم المساهمة لدعم برامج الصندوق.

ونوهت الوزارة إلى أنه لن يتم دعوة المسجلين للحصول على قرض الزواج الحسن لحضور القرعة العلنية كما حصل في الدورات السابقة بسبب الإجراءات الوقائية من وباء كورونا ، مشيرة إلى أنه سيتم دعوة عدد محدود جدا لحضور القرعة ".

يذكر أن صندوق دعم الشباب يقدم مبلغ (2000) دولار كقرض حسن للزواج ويتم تسديده بواقع (50) دولار شهريا من باب التخفيف على الشباب في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة