اتصل بنا أرسل مقال

القدس18°
رام الله17°
الخليل16°
غزة22°
القدس18°
رام الله17°
الخليل16°
غزة22°
4.33جنيه إسترليني
4.87دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.87يورو
3.45دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.33
دينار أردني4.87
جنيه مصري0.21
يورو3.87
دولار أمريكي3.45

افتتاح أكاديمية السلام لتدريب كرة القدم في بلدة عناتا شمال شرق القدس

وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة

افتتح في بلدة عناتا شمال شرق القدس، أكاديمية السلام لتدريب كرة القدم، وسط حضور أهالي البلدة وأهالي الطلبه المسجلين في الاكاديمية.

وأوضح بيان صادر عن إدارة الأكاديمية، يوم الخميس، أنه سيتم تقديم برنامجا تدريبيا تم تصميمه لتطوير أهم مهارات اللاعبين؛ مثل السرعة، وخفة الحركة، والمراوغة، كما يشمل البرنامج التدريبي تدريبات مختلفة في ما يخص اللياقه البدنية والمرونه وكل ما من شأنه تعزيز مستوى مهارة اللاعب.

وأضاف أنه تم تنفيذ البرنامج التدريبي تحت اشراف مدربين مختصين في كرة القدم، وسيحظى اللاعبون بفرصة التدريب على ملعب معشب وفق مواصفات ومعايير الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والمعايير الوطنية.

وعبر القائمون على الاكاديمية عن حماسهم لاطلاق وتدشين مشوار أكاديمية كرة القدم، وفق برامج صممت لتطوير المهارات على أعلى مستوى تقني، لما تقدمه من خدمة لأهالي المنطقة، حيث تعتبر الاكاديمية الأولى من نوعها في المنطقة.

وسلمت إدارة الأكاديمية المتدربين مجموعه كاملة من الزي الرسمي وحقيبة التدريب، وتقرر اجراء التدريبات طيلة ايام الاسبوع من الساعه 6 عصرا وحتى الساعه 8 مساء، حيث تم تقسيم المتدربين إلى فئتين الأولى من عمر 7 سنوات إلى 11 سنة، والثانية من 12 سنة إلى 15 سنة.

#القدس #كرة القدم #بلدة عناتا #تدريب #أكاديمية السلام