اعتقال 18 مواطن من الضفة

 اعتقلت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوم الإثنين، 18 مواطنا فلسطينيا من مناطق مختلفة بالضفة الغربية.

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين، وهم: ممدوح الرمحي، ومعاذ سفيان الرمحي، وأحمد محمد زيد من مخيم الجلزون، وباسل البرغوثي ونجله محمد من قرية كوبر، ومحمد زاهي أبو ظاهر من قرية أبو شخيدم شمالا.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان، وهم: الشقيقين أحمد ومحمد إبراهيم الشيخ، والشاب وسيم جهاد نزال بعد اقتحام المدينة ومداهمة منازل ذويهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وفي طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من قرية تياسير شرق طوباس، وهم: إياد مثقال أبو محسن، ودحام فايز دبك، وزاهي أحمد أبو علي.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال علي أبو سرور (25 عاما)، من قرية واد رحال، ومحمد أكرم طقاطقة (27 عاما) من بلدة بيت فجار جنوبا.

في الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين، وهما: مهند الرجبي وعماد الأطرش على حاجز  "الكونتينر" في البلدة القديمة وسط الخليل.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات بني نعيم وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال، الشابين: مؤمن سليم حنون (24 عاما) من بلدة عنبتا شرق طولكرم، وبدر مازن سعيد احمد (23 عاما) من بلدة زيتا شمال المحافظة، بعد أن داهمت منزليهما.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الضفة الغربية