"ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا"

المجلس العلمي يعقد الاجتماع الدوري العادي ويصادق على التقرير المالي والإداري للعام 2019

عقدت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، بمقرها في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، اجتماع الجمعية العمومية العادي لسنة 2019م، وذلك للمصادقة على التقرير الإداري والمالي، بحضور أعضاء الجمعية العمومية ولفيف من الوجهاء والدعاة وممثل عن وزارة الداخلية بخان يونس.

ورحب الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل، خلال كلمته بالحضور وبأعضاء الجمعية العمومية للمجلس العلمي، مؤكدًا أن العمل الخيري والذي نقوم عليه يعتبر واجب إنساني وإيماني وهو علامة تحقيق الإيمان في صدق الإنسانية، في مشارق الأرض ومغاربها عامة، مشيرًا إلى أن ليس وحدنا بل نحن ضمن هذه الجموع الغفيرة التي تقوم بهذه الأعمال الصالحات في سائر بلاد الدنيا وفي بلادنا خاصة.

وقال:" نقف هذه الوقفة في مثل هذا اليوم نتوجه بالشكر لله عزوجل أولاً فهو الذي مكننا من ذلك ثم نتوجه بالشكر للمسؤولين في بلادنا فإنهم أيضاً سهلوا لنا ذلك، ثم نتوجه بالشكر لمن مد لنا يداً فعاوننا في عملنا هذا والله تبارك وتعالى يقول : (وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان)".

كما توجه الشيخ الأسطل،" بالشكر لجمعية دار البر بدبي، وجمعية الشارقة الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، شاكراً لهم هذا الفضل وهذا التعاون، ودعا الله عزوجل أن يمتد، ويمتد في رضاه ثم في خدمة الإنسانية وخاصة بلادنا فلسطين".

من جانبه، تلا الشيخ مجدي المصري أمين السر ملخص التقرير الإداري، مبيناً الانجازات والمشاريع والفعاليات المنجزة خلال العام المنصرم وتمت مصادقته.

وكما تلا الشيخ الدكتور مدحت أبو غلبية عضو مجلس الإدارة التقرير المالي، وتمت مصادقته من أعضاء الجمعية العمومية.

واختتم الاجتماع أن صادق المجتمعون على مدقق الحسابات الجديد لجمعية المجلس العلمي "شركة طلال أبو غزالة".

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة