"المعاهد الأزهرية" تستقبل رجال أعمال وأكاديميين

 استقبل عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين معالي الأستاذ الدكتور علي رشيد النجار، يوم الأربعاء، في مكتبه وفداً من رجال الأعمال والأكاديميين.

وضم الوفد كلاً من: محمد المنسي رئيس اتحاد الصناعات المعدنية، ورجل الأعمال الحاج سمير القصاص، ورجل الأعمال الحاج طلال القصاص، والأكاديمي في جامعة الأزهر الأستاذ خليل فرج.

ورحب العميد بالوفد الزائر، وقدم لهم شرحاً وافياً عن المعاهد الأزهرية في فلسطين، ورسالتها الدينية، ودورها في التعليم من خلال المراحل الدراسية المختلفة فيها. وتطرق إلى المنح الدراسية المقدمة إلى خريجي الثانوية الأزهرية، في الجامعات المحلية، وجامعة الأزهر في جمهورية مصر العربية.

وأضاف: إن كافة الطلبة لدينا يحصلون على الكتب الدراسية مجاناً لأنها هدية من أزهر مصر الشريف. بدوره أشاد الحاج سمير القصاص في كلمة نيابة عن الوفد الزائر بدور المعاهد، وجهود عميدها الدكتور علي النجار في رفع كفاءة المعاهد في فلسطين من خلال خبراته العديدة والمتنوعة.

وأكد أن للمعاهد الأزهرية رسالة سامية بالمجتمع الفلسطيني في بناء الإنسان بناء قويا، وأشار أن الوفد على استعداد لدعم المعاهد مادياً ومعنوياً لتحقيق أهدافها، ونجاح مسيرتها، موجهاً التحية والتقدير لكافة العاملين والعاملات بالمعاهد.

وفي نهاية اللقاء اصطحب عميد المعاهد الأزهرية الوفد الزائر في جولة لمرافق وأقسام المعهد، شملت مخزن الكتب وقاعات الدراسة.

3
2
1
 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله