روضة JOY بغزة تحصل على درجة سفراء الطفولة للتميز والابداع

 حصلت  روضة joy احدى المؤسسات التربوية التابعة لمجموعة الخير للخدمات التعليمية بالمحافظات الجنوبية ،على شهادة درجة سفراء الطفولة للتميز والابداع.

حيث شكر الاعلامي المستشار التربوي اياد العجلة رئيس مجموعة الخير للخدمات التعليمية مؤسسة سفراء التميز والابداع ممثلة برئيسها الدكتور احمد نصر على منح  JOYاحدى مؤسسات المجموعة  هذا اللقب الذي يفخر به كل مواطن بفلسطين خاصة ممن يعمل مع الشريحة الهامة بالعالم اجمع الا وهى شريحة الطفولة الواعدة ، حيث هذه الدرجة تنمي روح الإبداع لدينا ولدى الاطفال خاصة في ظل هذه الازمة التي نعايشها جراء الوباء المنتشر عالميا والحفاظ على هذه الشريحة بكافة الطرق الوقائية والصحية.

ووصف العجلة الحصول على هذه الدرجة بأنّها " فخر واعتزاز للطاقم الاداري و التربوي" الذي يعمل على تطوير مهارات ومواهب اشباله وزهراته  لتخرجهم سفراء لوطنهم وثقافتهم وحضارتهم.

وتمتلك روضة JOY التي خرجت آلاف الطلبة طاقما تعليميا ذو كفاءة وخبرات تربوية وتعليمية كبيرة جداً، وجميع المدرسات حاصلات على درجات علمية أقلها شهادة "البكالوريوس" ويتم اختيارهن بعد اجتيازهنّ امتحانات قبول ومقابلات خاصة من قبل أكاديميين وتربويين.

والزائر لـJOY" التي تشرف عليها " مجموعة الخير للخدمات التعليمية " يرى حجم التقدم الذي تشهده أروقتها وتوفيرها كافة الأجواء النفسية والتربوية والتعليمية التي تقدمها لأبنائها الأعزاء فلذات أكبادنا.

ويقف على رأس هذا الصرح العلمي الكبير الصحفي والخبير التربوي المستشار أياد العجلة والحاصل على العديد من الشهادات التقديرية والتكريمية من قبل مؤسسات تعليمية وتربوية.

ppppppppppppppppppppp
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة