جمعية الشابات المسيحية توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسات الشريكة ضمن مشروع " وجود "

وقعت جمعية الشابات المسيحية في فلسطين يوم السبت الموافق 27 حزيران 2020 مذكرة تفاهم مع المؤسسات الشريكة ضمن مشروع  "وجود" في كل من قرية كوبر وبني زيد الشرقية ودير أبو مشعل ومخيم الجلزون.

وتشمل المؤسسات الشريكة جمعية عارورة الخيرية ونادي نسوي مزارع النوباني ونادي نسوي عارورة ومجلس شبابي بني زيد الشرقية ونادي عارورة الرياضي ونادي شباب مزارع النوباني الرياضي ونادي كوبر الرياضي وجمعية كوبر للتنمية وجمعية نساء دير أبو مشعل ونادي أبو مشعل الرياضي ومركز ثقافي دير أبو مشعل ونادي الطفل الفلسطيني-مخيم الجلزون وجمعية التنمية النفسية والاجتماعية ومؤسسة مناجل ومركز الكرامة- جمعية تأهيل المعاقين والارشاد الاسري الخيرية وتجمع نساء وشباب مخيم الجلزون ونادي الجلزون الشبابي وجمعية مركز الجلزون للإعلام المجتمعي بالإضافة الى  بلدية كوبر وبلدية بني زيد الشرقية ومجلس قروي دير أبو مشعل واللجنة الشعبية في مخيم الجلزون.  

بدء تنفيذ المشروع في أذار 2020 وسوف يستمر حتى كانون الأول 2022 ويهدف الى تعزيز دور الشابات والشباب في التنمية المجتمعية  للنهوض بواقع شبابي فلسطيني أفضل.

وهدفت المذكرة الى بناء الشراكة وسبل التعاون للعمل سويا للنهوض بالواقع المجتمعي من خلال المساعدة في الحشد والمشاركة من أجل ضمان نجاح المشروع ومتابعة تنفيذ انشطته والمساهمة في تنفيذ الحملات واشراك الشابات والشباب في الأعمال المجتمعية في المناطق المستهدفة.

كما وتم توقيع اتفاقية تمويل ثمانية مبادرات مجتمعية مع بعض المؤسسات الشريكة استجابة لحالة الطوارئ الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد.

 ومن الجدير بالذكر  بأنه تم توقيع مذكرة التفاهم مع كل تجمع على حدة التزاما بإجراءات الصحة والسلامة العامة المتبعة.

IMG-20200627-WA0006

 

IMG-20200627-WA0000 (1)


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله