أسامة حرزالله مديرا إقليميا لبنك الإسكان في فلسطين

عينت ادارة بنك الإسكان للتجارة والتمويل اسامه حرزالله بمنصب المدير الإقليمي لبنك الاسكان في فلسطين خلفا لـ محمد البرغوثي الذي انهى مهام عمله مؤخرا بعد سنوات طويلة قضاها في بنك الاسكان في الاردن وفلسطين، وسيباشر حرزالله عمله اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 1/7/2020 وذلك بعد ان تم استكمال الاجراءات والموافقة اللازمة من سلطة النقد الفلسطينية.

ويذكر ان حرزالله يتمتع بخبرات مصرفية ومالية كبيرة تزيد عن خمسة وعشرون عاما معظمها في القطاع المصرفي، وتقلد مناصب متقدمة في السنوات العشر الاخيرة، حيث شغل وظيفة القائم بأعمال المدير العام للبنك العربي للاستثمار، ونائب المدير العام للبنك الوطني، وانتقل منها لوظيفة المدير العام لمؤسسة الضمان الاجتماعي، واخيرا المدير العام للمؤسسة المصرفية الفلسطينية. ويحمل اسامه حرزالله شهادة الماجستير في المحاسبة والضرائب وشهادة البكالوريوس في المحاسبة وادارة الاعمال.

وتجدر الإشارة الى ان بنك الإسكان للتجارة والتمويل من البنوك الرائدة في مجال العمل المصرفي، ويتمتع بأكبر شبكة مصرفية في الأردن، كما يتواجد في عدد من الدول العربية ومنها سوريا والجزائر والبحرين، وكذلك المملكة المتحدة، بالإضافة الى فروع فلسطين وهي خمسة عشر فرعا منتشرة في كافة محافظات فلسطين.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله