الاحتلال يعتقل 12 مواطناً من الضفة الغربية والقدس

اعتقالات

شنت قوات الاحتلال فجرالاثنين حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في الضفة الغربية المحتلة، وتركزت في رام الله ومناطق أخرى، حيث طالت أكثر من 12 مواطناً، عقب دهم منازلهم وتحطيم محتوياتها.

مصادر محلية أفادت لمركز حنظلة بأن قوات الاحتلال داهمت محافظة رام الله واعتقلت الشابين محمد مطيع وعدنان طلعت بعد اقتحام منزلهم في قرية خربثا بني حارث غربي المحافظة، كما واعتقلت الشاب معتصم مسحل من قرية دير غسانة، فيما جرى اعتقال الشاب عادل نديم حويح من بلدة عين يبرود.

كما وجرى اعتقال الشاب معتصم نصر مسحل وصدام ساهر البرغوثي ووالده ساهر البرغوثي من قرية بيت ريما، فيما جرى اعتقال الشاب سامي محمود علي ناصر من داخل منزله في بلدة دير قديس غرب رام الله.

وأضافت المصادر بأن جيش الاحتلال اقتحم بلدة كوبر شمال محافظة رام الله واعتقلت الشاب ثائر البرغوثي، بعد مداهمة منزله وتحطيم محتوياته، كما وجرى اعتقال الشاب لطفي زيد الكيلاني من قرية بيتين من نفس المحافظة.

وفي السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مشهور العجلوني من مدينة الخليل، بعد اقتحام منزله والعبث بمحتوياته بحجة التفتيش.

وكما أوردت لنا المصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابًا عقب اقتحامها منطقة كفر عقب شمال القدس المحتلة، فيما اندلعت المواجهات مع الاحتلال في بلدة كفل حارس شمال سلفيت.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - فلسطين