نواب التغيير والإصلاح يهنئون الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة بمحافظات غزة

زار وفد من نواب كتلة التغير والإصلاح في محافظات قطاع غزة، عدد من أوائل الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة؛ لتهنئتهم بالنجاح والتفوق وتأتي الزيارة تقديراً لجهودهم وتفوقهم الذي يعكس قدرة وإصرار طلابنا الدائم على تجاوز التحديات والصعاب التي فرضها الاحتلال  ، والذي تزامن هذا العام مع ظروف استثنائية فرضتها جائحة كورونا.

وشملت الزيارة زيارة العشرة الأوائل في القطاع، بدوره أكد النائب د. الشرافي خلال زيارته للمتفوقين: " إن هذا يوم فرح للشعب الفلسطيني جميعاً في الوطن والشتات، فبرغم الحصار يأبى طلابنا الأعزاء إلا التفوق والتميز في الثانوية العامة حيث حققوا أعلى الدرجات والمعدلات".

من جانبه، حيا النائب د. محمد شهاب الطلاب المتفوقين، وقال:" نجاحكم فخر لنا في فلسطين، واستمرار لطريق اعداد جيل التحرير ".

بدوره، دعا النائب فتحي حماد الطلبة إلى المضي في طريق التفوق والنجاح؛ لنيل أعلى الدرجات، "ولنعزز وجود العلماء وذوي القدرات العالية في مقاومتنا الفلسطينية".

ورحب الطلبة المتفوقون وذويهم بوفد النواب، حيث أعرب الطلبة عن بالغ سعادتهم وتقديرهم بزيارة وفد نواب كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي، مؤكدين على أن نجاحهم وتفوقهم هو بمثابة تحدي للاحتلال  وللظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا .

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة