الشرطة تلقي القبض على تاجر مخدرات وبحوزته مواد يشتبه انها مخدرة في جنين

 القت الشرطة الفلسطينية القبض على تاجر مخدرات بحوزته مواد يشتبه انها مخدرة من نوع قنب مصنع في احدى قرى محافظة جنين بالقرب من جدار الفصل العنصري .
 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه بعد ورود معلومات لفرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة مفادها قيام شخص بالاتجار بالمواد المخدرة مستغلا مكان سكنه في  احدى قرى محافظة جنين القريبة من جدار الفصل  العنصري حيث تحركت قوة من مكافحة المخدرات الى مكان تواجده  ولاذ بالفرار باتجاه جدار الفصل وتم ضبط ثلاثة اكياس مواد يشتبه انها مخدره من نوع قنب مصنع بوزن (20.1) غم بالمكان .

وبالبحث والتحري وجمع المعلومات عن المشتبه به وردت معلومات للفرع عن تواجده في منزله وعليه تم استصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة اصولا .
 
وتحركت قوة من فرع مكافحة المخدرات بمساندة قوة من الشرطة ( المباحث ، السياحه ، المرور )  الى منزل المشتبه به وبتفتيش المنزل اصولا تم ضبط ماده يشتبه انها مخدره من نوع قنب مصنع بلغ وزنها  ( 122.1 ) وماده يشتبه انها مخدره من نوع قنب مخلوط بالتبغ  بلغ وزنها     ( 2.6 ) غم .
 
واكد البيان انه تم التحرز على المضبوطات وتوقيف المشتبه به لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة تمهيداً لاحالته الى النيابة العامة اصولا .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - جنين