أبومازن يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية

ابو مازن - العاهل السعودي

هنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبومازن)، يوم الخميس، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت بالنجاح.

وقال أبومازن في برقية التهنئة: "يسرنا أن نرفع لكم باسم دولة فلسطين وشعبها وباسمي شخصيا ومن خلالكم للحكومة وللشعب السعودي الشقيق، بأسمى آيات التهاني بسلامتكم من العملية الجراحية التي أجريت لكم وتكللت بحمد الله بالنجاح، سائلين الله تعالى أن يديم عليكم موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة بلدكم وشعبكم الحكيمة والشجاعة".

 وأعلنت السعودية، يوم الخميس، إجراء عاهل البلاد عملية جراحية لاستئصال المرارة. حسب بيان للديوان الملكي، أوردته وكالة الأنباء الرسمية بالسعودية "واس".

وأفاد البيان بأن "الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أجرى عملية جراحية بالمنظار لاستئصال المرارة، الخميس، في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض".

وأوضح أن العملية الجراحية "تكللت بالنجاح، وسيمضي (الملك سلمان) بعض الوقت في المستشفى حسب الخطة العلاجية التي أوصى بها الفريق الطبي".

ويوم الإثنين، أعلنت السعودية، دخول الملك سلمان إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات، إثر إلتهاب في المرارة.

وتقرر على أثر ذلك تأجيل زيارة كانت مقررة سلفا لرئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي إلى الرياض، لم يتم الإعلان عن تحديد موعدها الجديد بعد.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله