صلاح اليوسف يستقبل وفدا من اتحاد عمال فلسطين في عين الحلوة

استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير  الفلسطينية صلاح اليوسف، في مقر "الامانة العامة" للجبهة في عين الحلوة، وفدا من الاتحاد العام لعمال فلسطين برئاسة الامين العام والمشرف على اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان عبدالقادر عبدالله على رأس وفد من قيادة العمل اليومي للاتحاد، وذلك بحضور قيادة وكوادر الجبهة في لبنان.

وجرى خلال اللقاء بحث اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية بشكل عام والاستهدافات المتكررة للنيل من منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني والتحديات التي تواجه القضية الفلسطينية في ظل المشاريع الأمريكية الإسرائيلية من صفقة القرن ومشاريع الضم الاسرائيلية للأراضي الفلسطينية بالضفة والاغوار والتي تهدف الى تقويض القضية الفلسطينية والعمل على استحالة اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الفلسطينين.

كما جرى بحث الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يعيشها ابناء الشعب الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان نتيجة البطالة وانهيار القدرة الشرائية لدى الفرد مقابل ارتفاع سعر الدولار  وانعدام فرص العمل وانخفاض الليرة اللبنانية والسعي من اجل جعل الأونروا تقوم بخطة  طواري من اجل اغاثة اللاجئين الفلسطينين.

وتناول الحديث مختلف الهجمات التي استهدفت الوجود القسري للاجئين الفلسطينين في لبنان من خلال بعض التصريحات للساسة اللبنانين.

واثنى الحضور على الدور  الوطني للجبهة من اجل الحفاظ على الشرعية الفلسطينية التي ذهب ضحيتها عشرات الالاف من الشهداء والجرحى والمعوقين والاسرى والمعتقلين مجددين العهد والقسم بأن نستمر معا بالنضال حتى التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية.

salah-meet-workers-palestine


 

salah-meet-workers-palestine (2)

salah-meet-workers-palestine (3)


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - بيروت