نتنياهو : سنقوم بكل ما يجب أن نقوم به من أجل الدفاع عن أنفسنا

نتنياهو خلال الزيارة التفقدية

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو تعليقا على التطورات الامنية الاخيرة على الجبهة الشمالية مؤخرا :"لقد أصبنا الخلية والآن أصبنا أولئك الذين أرسلوها. وسنقوم بكل ما يجب أن نقوم به من أجل الدفاع عن أنفسنا".

وتابع نتنياهو خلال زيارة الى مقر الجبهة الداخلية يوم الثلاثاء:"أنصح الجميع، بمن فيهم حزب الله ، أخذ ذلك بعين الاعتبار. هذه ليست تصريحات فارغة بل تصريحات من العيار الثقيل من قبل دولة إسرائيل والجيش ، فيجب التعامل معها بكل جدية"

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن مساء امس استهدافه مواقع للجيش السوري ردا على قيام "مجموعة مكونة من 4 مسلحين كانت تعمل على زرع عبوات ناسفة على سياج أمني عند خط فك الاشتباك بالجولان"،محملا الجيش السوري مسؤولية هذه العملية وكل عمل ينطلق من سوريا.

وفي الزيارة التفقدية الى القيادة المكلفة بقطع سلسلة العدوى في مقر قيادة الجبهة الداخلية عقد نتنياهو مباحثات وتقييما للوضع مع وزير الجيش بيني غانتس ورئيس مجلس الامن القومي مائير بن شابات وعدد من المسؤولين العسكريين في وزارة الجيش.  

وفي تعليقة عن الوضع بشأن انتشار الفيروس في اسرائيل مشيدا بالجهود التي يبذلها العاملون في المقر قائلا:" إن معدلات الإصابة مرتفعة ولا بد من تخفيضها، وسنخفّضها من خلال الجهود المشتركة، لنبلغ حالة تمكّننا من الكشف عن المصابين والحيلولة دون استمرار الإصابة. هذه هي الغاية".
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة