تشكيل لجنة تحقيق.. مقتل شقيق حسين الشيخ بإطلاق نار في البيرة

 شكل رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية لجنة تحقيق في ملابسات مقتل المواطن خليل شحادة الشيخ (47 عاما) شقيق عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ.

وأوعز اشتية للجنة المكلفة بالتحقيق بضرورة اتخاذ كامل الإجراءات الطبية والقانونية لمعرفة ملابسات عملية القتل المدانة ، معربا عن مواساته لعائلة الشيخ بهذا المصاب الجلل، ومقدما تعازيه للعائلة ولشقيق الفقيد حسين الشيخ.

وأعلنت الشرطة الفلسطينية والنيابة العامة، مساء الأربعاء، التحقيق في ظروف وملابسات مقتل المواطن الشيخ بعيار ناري في الصدر بمدينة البيرة.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، انه "وبناء على إشارة وصلت إلى عمليات شرطة المحافظة حول وصول أحد المواطنين إلى مستشفى الهلال الأحمر بمدينة البيرة مصابا بعيار ناري في الصدر، وبعد فترة وجيزة أعلن الأطباء عن وفاته وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة والأجهزة الامنية للمستشفى."

وأكد ارزيقات أن النيابة العامة والشرطة باشرتا التحقيق للوقوف على ملابسات الجريمة.

وأكدت مصادر محلية، أن الشيخ قتل خلال شجار وقع في حي الجنان بمدينة البيرة، أثناء عطوة عشائرية على خلفية شجار حصل بين شبان، وتطورت الأمور إلى شجار استخدم فيه السلاح، فقتل الشيخ جراء إصابته بالرصاص، وأصيب مواطن آخر، نقلا على إثرها إلى المستشفى.

وكتب حسين الشيخ عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عبر صفحته على موقع "فيسبوك" : انتقل إلى رحمته تعالى أخي وصديقي وحبيبي ورفيق دربي خليل شحادة الشيخ. ونقول ما يرضي الله "إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

 

 

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله