اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة14°
القدس
رام الله
الخليل
غزة14°
4.59جنيه إسترليني
4.67دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.96يورو
3.31دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.59
دينار أردني4.67
جنيه مصري0.21
يورو3.96
دولار أمريكي3.31

وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يزور الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال

وكالة قدس نت للأنباء - غزة

زار وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال برئاسة الأمين العام للتجمع و مفوض فلسطين محمد شريم وفريج مهنا رئيس لجنة العلاقات العامة للتجمع و رحاب كنعان رئيس لجنة المرأة في التجمع بقطاع غزة وجميلة قويدر من لجنة المرأة بالتجمع .

و كان في استقبال الوفد الزائر شادي أحمد رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال وفايز الشيخ نائب مجلس إدارة الهيئة وزكريا الشريف عضو مجلس إدارة الهيئة .

و أكد شريم إن "الزيارة تكتسب أهمية في تعزيز العلاقة بين التجمع و الهيئة و تعزيز العمل المشترك من أجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني .و أيضاً تهنئة شادي أحمد رئيس الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال بإفتتاح المقر الجديد للهيئة .

من جانب آخر أكد شادي أحمد رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال عن ترحيبة بالوفد الزائر للهيئة و اعتبر الزيارة هامة و إن أبواب الهيئة مفتوحة لجميع المؤسسات من أجل تعزيز شراكة بين مؤسسات المجتمع المدني و قد ناقشنا سبل التعاون بين الهيئة و التجمع في إطار شراكة تساهم في تطوير و تثقيف بمختلف المجالات و بحث عدد من الموضوعات من بينها قضايا التوعية و التأهيل و التدريب لما يخدم جميع شرائح أبناء شعبنا الفلسطيني .

وشكر شريم و الوفد الزائر الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال على مساهمتها و منح قاعة الهيئة للتجمع لعقد دورات و الدبلومات الذي يقوم بها التجمع سعيا للإسهام في دفع عجلة تنمية وتطوير الكوادر العاملة بالتجمع .

#الهيئة الوطنية #التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات #محمد شريم #قدس نت #سرطان الأطفال #شادي أحمد

اقرأ ايضا من محليات