وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يزور الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال

زار وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال برئاسة الأمين العام للتجمع و مفوض فلسطين محمد شريم وفريج مهنا رئيس لجنة العلاقات العامة للتجمع و رحاب كنعان رئيس لجنة المرأة في التجمع بقطاع غزة وجميلة قويدر من لجنة المرأة بالتجمع .

و كان في استقبال الوفد الزائر شادي أحمد رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال وفايز الشيخ نائب مجلس إدارة الهيئة وزكريا الشريف عضو مجلس إدارة الهيئة .

و أكد شريم إن "الزيارة تكتسب أهمية في تعزيز العلاقة بين التجمع و الهيئة و تعزيز العمل المشترك من أجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني .و أيضاً تهنئة شادي أحمد رئيس الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال بإفتتاح المقر الجديد للهيئة .

من جانب آخر أكد شادي أحمد رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال عن ترحيبة بالوفد الزائر للهيئة و اعتبر الزيارة هامة و إن أبواب الهيئة مفتوحة لجميع المؤسسات من أجل تعزيز شراكة بين مؤسسات المجتمع المدني و قد ناقشنا سبل التعاون بين الهيئة و التجمع في إطار شراكة تساهم في تطوير و تثقيف بمختلف المجالات و بحث عدد من الموضوعات من بينها قضايا التوعية و التأهيل و التدريب لما يخدم جميع شرائح أبناء شعبنا الفلسطيني .

وشكر شريم و الوفد الزائر الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال على مساهمتها و منح قاعة الهيئة للتجمع لعقد دورات و الدبلومات الذي يقوم بها التجمع سعيا للإسهام في دفع عجلة تنمية وتطوير الكوادر العاملة بالتجمع .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة