حملة اعتقالات في الضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة مداهمات واعتقالات يوم الأربعاء والليلة الماضية، في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، طالت عددًا من المواطنين بينهم أسرى محررون، فيما داهمت منازل لنواب في المجلس التشريعي.

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، ستة مواطنين، وهم: عزمي سفيان شريتح، وموسى لدادوة، ومحمد وشقيقه سيف لدادوة من قرية المزرعة الغربية شمالًا، وعبد العزيز صبح، وجلال عبد المعز من سلواد شرقًا، وذلك بعد أن داهمت قوات الاحتلال منازل ذويهم وفتشتها.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين مصطفى يوسف مصطفى طعمة (40 عاما)، وعماد إبراهيم أسعد طعمة (48 عاما) وهو أسير محرر أمضى أكثر من 12 عاما في سجون الاحتلال، بعد أن داهمت منزليهما في بلدة قفين.

وأفادت مصادر محلية، أن قوة للاحتلال اقتحمت منزل النائب في المجلس التشريعي عبد الرحمن زيدان، والنائب فتحي القرعاوي في طولكرم، ثم انسحبت بعد إيصال رسالة تهديد لهما.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد عبد الهادي شمروخ (22 عاما)، من بلدة الدوحة غرب بيت لحم، بعد أن داهمت منزل والده وفتشته.

وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن أمجد محيسن في بلدة العيسوية، وفتشته وعاثت فيه خرابًا، واعتقلت نجله الأسير المحرر نسيم محيسن (22 عامًا).

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقالاتها اليومية بحق المواطنين في مدن وقرى وبلدات الضفة الغربية والقدس المحتلة، تداهم خلالها المنازل وتعيث فيها خرابًا، وسط إرهاب سكانها.

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الضفة الغربية