اصابات واضرار في غارات اسرائيلية على قطاع غزة

اغار طيران الاحتلال الاسرائيلي، الليلة، على عدة اهداف في قطاع غزة ، ما اسفر عن اصابة طفلة وسيدتين بجراح مختلفة، وأضرار مادية بالمناطق المستهدفة.

مصادر طبية و ميدانية افادت عن وصول اصابة لطفلة بشظايا في الوجه الى مستشفى شهداء الاقصى وسط قطاع غزة، جراء غارة جوية اسرائيلية استهدفت ارض زراعية شرق مخيم البريج ، مشيرة إلى أن الغارة تسبب بحدوث أضرار في منازل المواطنين القريبة من المكان.

وقالت وزارة الصحة  الفلسطينية إن طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات من البريج اصيبت بجراح طفيفة، ووصلت  مستشفى شهداء الاقصى وسط القطاع

وأفادت اذاعة الاقصى المحلية بوصول اصابتين لسيدتين إحداها إمراة حامل لمستشفى العودة شمال قطاع غزة، جراء غارة اسرائيلية استهدفت أرض رزاعية في عزبة بيت حانون شمال القطاع.

وقال شهود عيان ان النيران اشتعلت بخلايا للنحل في قصف طائرات الاحتلال لعزبة بيت حانون ووصلت طواقم الدفاع المدني للمكان لاخماد الحريق.

واغارت طائرات الاحتلال على هدف شمال بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، كما استهدفت مدفعية الاحتلال نقطة لقوات الضبط الميداني شمال بيت لاهيا.

كما اغارت طائرات الاحتلال على منطقة الميناء الجديد شمال غرب خان يونس جنوب القطاع.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال " ان طائرات ودبابات الجيش الاسرائيلي شنت قبل قليل غارات على عدة أهداف تابعة لمنظمة حماس في قطاع غزة، بينها موقع عسكري تابع للقوة البحرية التابعة لحماس بالاضافة إلى بنى تحتية تحت أرضية ومواقع رصد تابعة للمنظمة، وذلك ردا على إطلاق البالونات الحارقة من قطاع غزة."

photo_٢٠٢٠-٠٨-١٤_٢٣-٣٦-٢٩

 

photo_٢٠٢٠-٠٨-١٤_٢٣-٣٦-٢٥

 

photo_٢٠٢٠-٠٨-١٤_٢٣-٣٦-٢٣

 

photo_٢٠٢٠-٠٨-١٤_٢٣-٣٦-٢٠

 

photo_٢٠٢٠-٠٨-١٤_٢٣-٣٦-١٨

 

photo_٢٠٢٠-٠٨-١٤_٢٣-٣٦-٣٤


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قطاع غزة