السياحة في مصر

وزير السياحة والآثار المصري خالد العناني يلتقي الأمين العام الزائر لمنظمة السياحة العالمية زوراب بولوليكاشفيلي قرب الأهرامات في الجيزة

وزير السياحة والآثار المصري خالد العناني يلتقي الأمين العام الزائر لمنظمة السياحة العالمية زوراب بولوليكاشفيلي قرب الأهرامات في الجيزة، مصر، في 25 أغسطس 2020. واستقبلت مصر 126 ألف سائح منذ إعادة فتح منتجعاتها الساحلية على البحر الأحمر أمام الرحلات الدولية والسائحين الأجانب في الأول من يوليو الماضي، بعد توقف دام ثلاثة أشهر بسبب مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).(شينخوا)

عامل يطهر مقعدا قرب الأهرامات في الجيزة، في 25 أغسطس 2020. واستقبلت مصر 126 ألف سائح منذ إعادة فتح منتجعاتها الساحلية على البحر الأحمر أمام الرحلات الدولية والسائحين الأجانب في الأول من يوليو الماضي، بعد توقف دام ثلاثة أشهر بسبب مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).(شينخوا)

عمال يعملون في موقع بناء المتحف المصري الكبير في الجيزة، في 25 أغسطس 2020. واستقبلت مصر 126 ألف سائح منذ إعادة فتح منتجعاتها الساحلية على البحر الأحمر أمام الرحلات الدولية والسائحين الأجانب في الأول من يوليو الماضي، بعد توقف دام ثلاثة أشهر بسبب مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).(شينخوا)

تظهر الصورة الملتقطة عمالا في موقع بناء المتحف المصري الكبير في الجيزة، مصر، في 25 أغسطس 2020. واستقبلت مصر 126 ألف سائح منذ إعادة فتح منتجعاتها الساحلية على البحر الأحمر أمام الرحلات الدولية والسائحين الأجانب في الأول من يوليو الماضي، بعد توقف دام ثلاثة أشهر بسبب مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).(شينخوا)

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - (شينخوا)