المنظمة النـرويجيــة الــدولية للعـــدالة و الســـلام في أوســـــلو تعين د. محمد أبو عمر عضـــوا ًفي المنظمة من دولة فلسطين

Dr Mohammad Abu Omar PHOTO

حظي الســــفير الــــدولــي للنــــوايــا الحســنة الأكاديمي الفلسطيني الدكتور المهندس محمد أبو عمر -  عضو هيئة التدريس  و رئيس قسم أنظمة المعلومات في جامعة القدس المفتوحة على تكليف ٍ من المنظمة النــرويجيــة الــدولية للعـــدالة و الســـلام  كعضو ٍ في المنظمة من دولة فلسطين.

جاء ذلك في  القرار الصادر عن الأمانة العامة للمنظمة النـرويجيــة الــدولية للعـــدالة و الســـلام في مملكة النــرويــج ( أوســـلو ) و الذي يحمل الرقم (0021/93)، و ذلك بعد التدقيق في الســيرة الذاتية للسفير الدولي للدكتور أبو عمــر و التي تزخـر بالأعمــال الانســانية التطـــوعية الــدوليــة تجاه قضـــايا تكنولوجيا المعلومات و التعليم العـــالي، و التي تساعد في نمو و تطوير المجتمعات الانسانية نحو  الافضل.

يذكر السفير الدولي للنوايا الحسنة الدكتور محمد أبو عمر حاصل على العديد من العضويات العلمية و الانسانية الدولية ، كما أنه  تقلد العديد من الأوسمة و الجوائز و الشهادات الدولية تقديـرا ً لنشاطاته العلمية و الانســـانية على مســتوى العالم، و التي كان أخـرها تكريمه بلقب (ســـفير دولي للنــوايا الحســــنة).

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله